Menu


شباب سعودي يحتفي بتعديلات «العمل التطوعي»: شكرًا للقيادة

أكدوا أنها خطوة طال انتظارها..

احتفى شباب سعودي، بموافقة مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على نظام العمل التطوعي الذي ينظم الأعمال والأنشطة التطوعية الإغاثية والإنمائية منها بصفة دائمة، ودشَّن م
شباب سعودي يحتفي بتعديلات «العمل التطوعي»: شكرًا للقيادة
  • 786
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

احتفى شباب سعودي، بموافقة مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على نظام العمل التطوعي الذي ينظم الأعمال والأنشطة التطوعية الإغاثية والإنمائية منها بصفة دائمة، ودشَّن مغردو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاجًا بعنوان «#العمل_التطوعي»، أبدوا فيه شكرهم للقيادة على الموافقة على النظام، فقال عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور أحمد الخليفة، إن النظام سيكون خطوة مهمة ورائعة نحو تنظيم العمل التطوعي وتقنينه بإطار نظامي، مشيرًا إلى أهمية رواد العمل التطوعي في المملكة.

وأضاف الأكاديمي عبدالرحمن العلياني، أن الموافقة على نظام العمل التطوعي يترجم الاهتمام بالتطوع؛ بكونه أعظم القيم وأرقى المبادئ.. حيث يقاس تقدم الأمم والدول بمدى انخراط أفرادها في الأعمال التطوعية، والتي بها تنمو المجتمعات وترتقي ويزدهر السلوك الإنساني، نحو مستقبل زاهر للعمل التطوعي بمملكتنا الحبيبة وفق رؤية ٢٠٣٠.

واستكملت، المتخصصة بالعلاقات العامة فوزية الشهري: إن الموافقة على نظام العمل التطوعي يؤسّس ركائزه ويحقق أهدافه السامية وينظّم سير العمل فيه، ويكفل حقوق المتطوعين، ويسهم بنشر ثقافة التطوع بين الأفراد ومؤسسات المجتمع. بينما قال عبدالرحمن البرغش، إن الموافقة على النظام العمل خطوة طال انتظارها لتنظيم ممارسات كثيرة، وكبيرة في المملكة العربية السعودية.

وقال حساب بعنوان «ديوانية آل حسن»: نتقدم بالشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على الاهتمام الكبير بالعمل التطوعي وتطويره في المملكة، ونبارك لكل من يعمل في مجال التطوع بصدور نظام العمل التطوعي والذي سيكون له اثر إيجابي.

اقرأ أيضًا:

8 مكاسب للتعديلات الجديدة على نظام «العمل التطوعي»

أمين مكة يستحدث إدارتين للتطوّع البلدي والمؤسسات غير الربحية

بالصور.. 60 ألف ساعة تطوعية بأندية الحي الترفيهية في تعليم الشرقية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك