Menu

أوكرانيا وأوروجواي يضعان قدمًا في الدور الثاني بمونديال الشباب

أمريكا تُسقط نيجيريا بهدفين

وضع المنتخبان الأوكراني والأوروجوياني، قدمًا في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم، (تحت 20 عامًا)، المقامة حاليًا في بولندا، بعدما حققا الفوز ع
أوكرانيا وأوروجواي يضعان قدمًا في الدور الثاني بمونديال الشباب
  • 114
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وضع المنتخبان الأوكراني والأوروجوياني، قدمًا في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم، (تحت 20 عامًا)، المقامة حاليًا في بولندا، بعدما حققا الفوز على قطر 1-0، وهندوراس 2-0، على التوالي، أمس الإثنين في الجولة الثانية.

وجاء هدف الفوز للمنتخب الأوكراني في الدقيقة 59، وسجله دينيس بوبوف؛ ليواصل الفريق انطلاقته القوية في البطولة.

 كما رفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 6 نقاط، بينما ظل منتخب الهندوراس قابعًا في المركز الأخير دون رصيد، وذلك انتظارًا لنتيجة المباراة الأخرى المقررة بين منتخبي نيوزيلاندا والنرويج.

وافتتح نيكولاس أسيفيدو التسجيل لأوروجواي في الدقيقة 41، ثم أضاف نيكولاس سشيبكاس أوليفا، الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من المباراة.

وفي نفس المجموعة، سجل سيباستيان سوتو المحترف في هانوفر الألماني، هدفين؛ ليقود المنتخب الأمريكي إلى استعادة اتزانه سريعًا في بطولة كأس العالم للشباب، (تحت 20 عامًا)، المقامة في بولندا، بالفوز الثمين (2/ صفر) على نظيره النيجيري، أمس الإثنين، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

وحصد المنتخب الأمريكي، الذي خسر في الجولة الأولى أمام نظيره الأوكراني (1 / 2)، أول 3 نقاط له في المجموعة؛ لكنه ظل في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط؛ خلف نظيره النيجيري الذي فاز على نظيره القطري 4 / صفر في الجولة الأولى.


وأنهى المنتخب الأمريكي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف، سجله سيباستيان سوتو في الدقيقة 18؛ ليترجم الفريق تفوقه على الفريق النيجيري في معظم فترات هذا الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل سوتو الهدف الثاني له وللمنتخب الأمريكي في الدقيقة 46.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك