Menu


كريم عبدالعزيز: مشهد كارثي في فيلم دفعني لـ«النطق بالشهادة»

روى تفاصيل لأول مرة عن أحداث الفيلم..

حكى الفنان المصري كريم عبدالعزيز، كواليس لأول مرة عن تصوير مشهد التفجير في فيلم «واحد من الناس»، وكيف كاد المشهد ينتهي بكارثة. وقال خلال حواره ببرنامج «صاحبة ا
كريم عبدالعزيز: مشهد كارثي في فيلم دفعني لـ«النطق بالشهادة»
  • 2349
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حكى الفنان المصري كريم عبدالعزيز، كواليس لأول مرة عن تصوير مشهد التفجير في فيلم «واحد من الناس»، وكيف كاد المشهد ينتهي بكارثة.

وقال خلال حواره ببرنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة «دي إم سي»، إن مشهد الانفجار في فيلم «واحد من الناس»، كان بمثابة مخاطرة لم يتوقع أحد أن ينتج وراءها كارثة، لافتًا إلى أنه كان من المفترض أن يمر مشهد التفجير بالدور الثامن من إحدى العمارات على النيل بجزيرة الزمالك بسلام، لكن ما حصل كان عكس ذلك.

وفيلم «واحد من الناس» من إنتاج عام 2006، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، منة شلبي، عزت أبو عوف، محمود الجندي، بسمة، رشا مهدي، وأحمد راتب.

وأوضح كريم، «الأمر مغامرة تحسب لرئيس قطاع الإنتاج عماد مراد ومخرج الفيلم أحمد جلال، حيث قررنا تفجير الدور الثامن في عمارة تحت الإنشاء»، مشيرًا إلى أن عماد مراد أخبر صاحب العمارة إننا سنفجر الدور الثامن ولن يحدث ضرر، وكنت انتهيت من تصوير دوري لكن قررت الانتظار لمشاهدة الانفجار».

واستكمل أن هناك أكثر من كاميرا لتسجيل المشهد، الأولى من داخل المبنى، والثانية في المبنى المواجه، وثالثة على المحور، ورابعة في شارع مع هيئة الدفاع المدني.

وأضاف كريم عبدالعزيز، «ذهبت للكاميرا الموجودة مع مخرج واحد من الناس (عشان لو وقعت نموت سوا)، وحدث الانفجار، ووجدت نارًا شديدة، وأنا اتشاهدت وقلت لو دي وقعت دي كمان هتقع وأشهد أن لا إله إلا الله».

وقال عبد العزيز، «إن الانفجار تسبب في كسر 350 مترًا من الزجاج، وعقب ذلك توجهنا لصاحب العمارة في مكتبه ووجدنا أن المكتبة الموجودة لديه انهارت ووجدناه ملقيًا على الأرض والمكتبة عليه».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك