Menu


اتحاد الكرة يدرس نقل موقعة الأهلي وضمك من «الجوهرة المشعة»

من أجل السوبر الإسباني

كشف مسؤول بنادي الأهلي، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحث مع إدارة الراقي، إمكانية نقل مباراة الفريق أمام نظيره ضمك، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، إلى منط
اتحاد الكرة يدرس نقل موقعة الأهلي وضمك من «الجوهرة المشعة»
  • 164
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف مسؤول بنادي الأهلي، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحث مع إدارة الراقي، إمكانية نقل مباراة الفريق أمام نظيره ضمك، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، إلى منطقة الشرائع بدلًا من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة الأهلي لم توضح موقفها من نقل المباراة أو حتى تأجيلها، مشددة على أن الاتحاد السعودي طلب نقل المباراة، بسبب الحالة السيئة التي ظهرت عليها أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في مباراة الاتحاد والفيصلي.

ويسعى اتحاد الكرة إلى إجراء أعمال الصيانة على ملعب الجوهرة، حتى يكون في أتم الجاهزية لاستقبال منافسات كأس السوبر الإسباني في صورته الجديدة، مطلع الشهر المقبل، بمشاركة الرباعي برشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد وفالنسيا.

وفي المقابل، أكد صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، أنه لم يتلق أي اتصالات بشأن نقل المباراة إلى منطقة الشرائع، موضحًا أنه حتى الآن ملتزم بخوض المباراة على الملعب المحدد مسبقا بمدينة جدة.

ويستقبل الأهلي الباحث عن العودة إلى قمة الترتيب ضيفه ضمك، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل أخضر جدة، الذي غاب عن الجولة الماضية، بعد تأجيل الكلاسيكو أمام الهلال، بسبب مشاركة الأخير في مونديال الأندية، المركز الرابع على لائحة الترتيب برصيد 20 نقطة، فيما يمتلك ضمك 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك