Menu

وظائف شاغرة في «أسمنت نجران» لخريجي المعاهد الصناعية والفنية والكليات التقنية

10 تخصصات.. والتقديم للسعوديين فقط

أعلنت شركة «أسمنت نجران»، اليوم السبت، عن فتح باب التقديم للسعوديين خريجي المعاهد الصناعية الثانوية والمعاهد الفنية والكليات التقنية للعمل لديها. استقطاب الكفا
وظائف شاغرة في «أسمنت نجران» لخريجي المعاهد الصناعية والفنية والكليات التقنية
  • 167
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة «أسمنت نجران»، اليوم السبت، عن فتح باب التقديم للسعوديين خريجي المعاهد الصناعية الثانوية والمعاهد الفنية والكليات التقنية للعمل لديها.

استقطاب الكفاءات

وتعمل شركة «أسمنت نجران» على استقطاب الكفاءات من الشبان والشابات السعوديين من خريجي المعاهد الصناعية الثانوية، والمعاهد الفنية، والكليات التقنية؛ لتطوير العمل داخل الشركة بما يخدم الاستراتيجية التي تتبعها الشركة لمواكبة رؤية المملكة 2030.

وعبر إعلان عن الوظائف المطلوبة، قالت «أسمنت نجران»: «تماشيًا مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهد الأمين، وانطلاقًا من حرص الشركة على استقطاب وتمكين الكفاءات السعودية المؤهلة، سعيًا إلى تحقيق رؤية المملكة 2030؛ نعلن عن فتح باب القبول لخريجي المعاهد الصناعية الثانوية، والمعاهد الفنية والكليات التقنية للعمل لديها، للعمل حسب التخصصات التالية: فني مختبر، ومفتش كهربائي، وفني كهربائي، وفني أجهزة دقيقة، وفني لف مواتير، ومشغل لوحة تحكم، وفني تشحيم، إضافة إلى فني تركيبات، وميكانيكي، وميكانيكي ديزل، ومشغل آلة تعبئة».

شروط التقديم للوظيفة

وفي شأن الشروط المطلوبة، أكدت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، مع مطابقة المتقدم شروط ومؤهلات الوظيفة، وأن يكون حديث التخرج، ويفضل من يجيد اللغة الإنجليزية تحدُثًا وكتابةً، لافتة إلى أن المزايا تتمثل في( رواتب مجزية، بالإضافة إلى بدل سكن، وبدل مواصلات.

ومن المزايا الأخرى، أكدت شركة أسمنت نجران، توفير مدينة سكنية مجهزة للموظفين داخل حرم المصنع، إضافة إلى رعاية طبية للموظف وعائلته، فضلًا عن التأمين على حياة الموظف، مع فرص التدريب الداخلي والخارجي، وفرص التطور الوظيفي.

«أسمنت نجران» تحدد مواعيد التقديم

وقالت شركة أسمنت نجران، في الإعلان: «على من يملك الرغبة، وتتوافر لديه الشروط المطلوبة، إرسال سيرته الذاتية مع إرفاق صورة شخصية حديثة وصور المؤهلات الدراسية خلال الفترة من الأحد 24/11/ 2019، إلى السبت 7/12/2019 على البريد الإلكتروني الموضح في الإعلان».

ولفتت شركة أسمنت نجران، إلى إرسال الذاتية على البريد الإلكتروني في موعد أقصاه يوم 7 ديسمبر 2019م، مؤكدةً أهمية كتابة المسمى الوظيفي في عنوان البريد الإلكتروني.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك