Menu


الاتحاد الآسيوي يكذّب تهديدات إيران بالانسحاب من دوري الأبطال

لا رجعة عن قرار نقل مباريات أنديتها لملاعب محايدة

الاتحاد الآسيوي يكذّب تهديدات إيران بالانسحاب من دوري الأبطال
  • 633
  • 0
  • 0
فريق التحرير
23 جمادى الأول 1441 /  18  يناير  2020   02:12 م

كشفت مصادر بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن إيران تكذب في تهديدها بانسحاب أنديتها من مسابقة دوري أبطال آسيا على خلفية نقل مبارياتها بالمسابقة إلى خارج إيران، وقالت المصادر إن الجانب الإيراني لم يتخذ أي خطوة رسمية تفيد انسحاب أنديته من المسابقة، وأن ما تردد في هذا الشأن لا يخرج عن كونه تهديدات عبر وسائل الإعلام تهدف إلى التأثير على قرار الاتحاد الآسيوي بنقل المباريات القارية للأندية الإيرانية إلى خارج إيران.

في السياق ذاته، جدّد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأكيده على إقامة مباريات الفرق الإيرانية في المسابقات القارية إلى خارج إيران، ونقلها إلى ملاعب محايدة. ورفعت الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي توصية رسمية إلى المكتب التنفيذي بنقل مباريات الأندية الإيرانية في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الآسيوي قد أصدرت قرار إقامة مباريات الفرق الإيرانية على ملاعب محايدة. ويلزم تصديق المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي على القرار حتى يدخل حيز التنفيذ.

وعقب صدور قرار نقل مباريات الأندية الإيرانية إلى ملاعب محايدة، هددت إيران بانسحاب أنديتها من مسابقة دوري أبطال آسيا، إلا أن مصادر بالاتحاد الآسيوي أكدت أن الاتحاد لم يتلقّ أي قرار رسمي من الجانب الإيراني بانسحاب أنديته من المسابقة القارية.

وأكد المصدر -في تصريحات نقلتها صحيفة «الاتحاد» الإماراتية- أن أمام أندية إيران خوض طريق الاستئناف للطعن على قرار نقل مبارياتها إلى خارج إيران، إلا أن المصدر ذاته شدّد على أنه لا رجعة في قرار إقامة مباريات الأندية الإيرانية على ملاعب محايدة.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد الآسيوي يزف نبأ سارًّا لنجم الهلال سالم الدوسري

الاتحاد الآسيوي يصف هدف البريكان بـ«شيء من الجمال»

«عقوبة المليون» تهدد الثالوث السعودي في دوري الأبطال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك