Menu


جامعة القصيم تعلن أسماء المرشحين والمرشحات لوظيفة «معيد»

حددت موعد الاختبارات..

أعلنت جامعة القصيم عن أسماء المرشحين على وظيفة (معيد) للسعوديين من الجنسين، بعدة تخصصات في عدد من الكليات بالجامعة، التي سبق الإعلان عنها في 7/3/1440 هـ. ولمعر
جامعة القصيم تعلن أسماء المرشحين والمرشحات لوظيفة «معيد»
  • 1117
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة القصيم عن أسماء المرشحين على وظيفة (معيد) للسعوديين من الجنسين، بعدة تخصصات في عدد من الكليات بالجامعة، التي سبق الإعلان عنها في 7/3/1440 هـ.

ولمعرفة أسماء المرشحين والمرشحات لوظائف (معيد) اضغط هـــنـــا.

ولمعرفة مواعيد إجراء الاختبار التحريري، اضغط هـــنـــا.

 وأعلنت جامعة القصيم، في وقت سابق، عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة بعدة تخصُّصات بكلياتها بمسمى (معيد) للجنسين، وترغب في شغلها بكفاءات وطنية مؤهلة علميًّا وعمليًّا، من حملة الشهادة الجامعية البكالوريوس.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف الشاغرة في كلية العلوم للرجال والنساء، وكلية التأهيل الطبي للنساء فقط، وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية للرجال والنساء، وكلية التربية للرجال فقط، وكلية طب الأسنان بالمدينة الجامعية للرجال والنساء.

وكذلك في كلية الصيدلة بالمدينة الجامعية للرجال والنساء، وكلية الصيدلة بعنيزة للرجال والنساء، وكلية الزراعة والطب البشري للرجال فقط، وكلية التخطيط والعمارة للرجال فقط، وكلية إدارة الأعمال بالرس للرجال والنساء، وكلية العلوم والآداب بعنيزة للرجال، وكلية العلوم والآداب بالرس للرجال فقط، وكلية العلوم والآداب بالمذنب للرجال فقط.

وأيضًا كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بالبكيرية للنساء فقط، وكلية التمريض للنساء فقط، وكلية اللغة العربية والعلوم الاجتماعية للرجال فقط، وكلية العلوم الصحية التطبيقية بالرس للرجال فقط.

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، ولائقًا طبيًّا للعمل بالوظيفة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن تكون شهادة البكالوريوس الحاصل عليها في التخصص المطلوب من جامعة سعودية أو من جامعة غير سعودية معترف بها مع معادلة من وزارة التعليم.

وأن تكون دراسة البكالوريوس للمتقدم بالانتظام، وألا يقل التقدير العام أو في مواد التخصص في المرحلة الجامعية عن جيد جدًّا، وألا يتجاوز عمره وقت التقديم عن 28 عامًا بالتاريخ الهجري للحاصل على مؤهل البكالوريوس، ولا يتجاوز 30 عامًا بالتاريخ الهجري للحاصل على مؤهل الماجستير في التخصص الدقيق المطلوب وفق معايير الجامعة.

وحصول المتقدم على درجة لا تقل عن 75 في اختبارات القدرات العامة للجامعيين، وحصوله على درجة لا تقل عن 75 من 100 في اختبار التخصص المعد من القسم الأكاديمي.

وتقديم عرض علمي في مجال التخصص لمن حقق درجة لا تقل عن 75 من 100 درجة في معايير المفاضلة السابقة الذكر، على ألا تقل الدرجة الحاصل عليها في تقييم العرض العلمي عن 75 من 100 درجة، واختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والحصول على قبول للإقامة (البورد)؛ وذلك للمتقدمين للتخصصات الصحية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك