Menu


بالفيديو.. منسوبو «الحرس الوطني» يتفاعلون مع فوز الهلال باللقب الآسيوي

بادرة تُعد الأولى من نوعها..

بترقب وشغف، تابع منسوبو وزارة الحرس الوطني بمقر الوزارة، اليوم الأحد، نهائي دوري أبطال آسيا الذي جمع فريقي الهلال وأوراوا الياباني، بعد تهيئة المكان المناسب لهم
بالفيديو.. منسوبو «الحرس الوطني» يتفاعلون مع فوز الهلال باللقب الآسيوي
  • 136
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بترقب وشغف، تابع منسوبو وزارة الحرس الوطني بمقر الوزارة، اليوم الأحد، نهائي دوري أبطال آسيا الذي جمع فريقي الهلال وأوراوا الياباني، بعد تهيئة المكان المناسب لهم.

وعبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، نشرت الوزارة مقطع فيديو أظهر مشاهدة منسوبي الوزارة المباراة داخل مقر عملهم، في بادرة هي الأولى من نوعها، ونالت إعجاب المنسوبين.

بادرة الأولى من نوعها

وتفاعل منسوبو وزارة الحرس الوطني مع فوز ممثل الوطن نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، بعد غياب دام لنحو عقدين.

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا، على حساب نادي أوراوا الياباني؛ وذلك بعد فوز الزعيم بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

اللقب الآسيوي الخامس للسعودية

وأكمل الهلال عِقد الفرق المتأهلة لبطولة كأس العالم للأندية التي سوف تقام في الدوحة، وكذلك تمكن الهلال من منح الكرة السعودية لقبها الخامس في بطولات دوري أبطال آسيا؛ حيث تُوج الهلال باللقب الآسيوي في عامي 1992 و2000، ثم توج به الاتحاد في 2004 و2005.

واحتفاءً بـ«الزعيم»، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، اليوم الأحد، تنظيم حفل بمنطقة البوليفارد احتفاءً بممثل الوطن فريق الهلال، الذي توج بلقب مسابقة دوري أبطال آسيا على حساب فريق أوراوا الياباني، في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم في العاصمة اليابانية طوكيو، وانتهت بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

تعليق الفيصل والجابر

من جانبه، سارع الرئيس السابق لنادي الهلال الأمير محمد بن فيصل إلى الرد على مبادرة تركي آل الشيخ، فكتب تغريدة على حسابه بالموقع ذاته، قال فيها: «أنت أيضًا أبو ناصر تستحق التهنئة والشكر، وقفاتك لا ينكرها إلا جاحد».

كما رد سامي الجابر على رئيس هيئة الترفيه بتغريدة قال فيها: «أبو ناصر، راهنت على فريق بطل وكسبت الرهان.. دعمت قيادتنا ممثلة في معاليك كل الأندية، والمطلوب من الهلال تحديدًا كأس القارة للوطن وجابوها رجالها».

كما تفاعل مع احتفالات جماهير «الزعيم» التي خرجت إلى الشوارع في مسيرات احتفالية عقب تتويج فريقها بلقب دوري أبطال آسيا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك