Menu

زيدان يقلل من وقع عقم ريال مدريد التهديفي

بعد خسارة صدارة الليجا

قلل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، من وقع العقم التهديفي الذي لازم النادي الملكي في الجولات الثلاث الأخيرة، وكلف الفريق التراجع على سلم
زيدان يقلل من وقع عقم ريال مدريد التهديفي
  • 44
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قلل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، من وقع العقم التهديفي الذي لازم النادي الملكي في الجولات الثلاث الأخيرة، وكلف الفريق التراجع على سلم ترتيب الدوري الإسباني، مكتفيًّا بوصافة بطل الشتاء.

وفشل الريال في تسجيل أي هدف للمباراة الثانية تواليًّا، ليسقط في فخ التعادل السلبي على ملعبه «سنتياجو برنابيو»، أمام أتلتيك بيلباو، مساء أمس الأحد، لحساب الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

وأحرز الميرينجي هدفًا وحيدًا في الجولات الثلاث الماضية، لينقاد إلى التعادل المخيب، أمام فالنسيا بهدف لمثله في الوقت القاتل على ملعب المستايا، ثم سلبيًّا دون أهداف أمام برشلونة خارج القواعد، وأخيرًا في عقر داره أمام أبناء الباسك بالنتيجة ذاتها.

واعترف زيدان، في تصريحات صحفية: «بالتأكيد نشعر بالإحباط لأجل اللاعبين، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمام بيلباو، وعدم التسجيل رغم كل الفرص الكثيرة التي سنحت لنا، إنه أمر محبط للغاية».

وأوضح المدرب الفرنسي: «نعم الأمر محبط، لكنه غير مقلق على الإطلاق، نجحنا في خلق العديد من الفرص وهو المهم، وقد حدث ذلك بالفعل، وسنواصل العمل، الكرة لم تدخل اليوم، لكنها حتمًا ستدخل، لا يجب أن يربكنا ذلك، العام كان جيدًا وعلينا أن نؤمن بذلك».

وشدد زيزو على أنه سعيد بعناصر الخط الأمامي في صفوف الميرنجي، مشددًا على أنه لن يترحك في سوق انتقالات يناير المقبل، لجلب مهاجم جديد.

وتابع مدرب الريال: «لا أرى أننا بحاجة إلى ضم مهاجم في الشتاء، لدينا بالفعل ما نحتاج، أنا سعيد بتطور أداء الفريق، لكننا واجهنا صعوبات في بداية الموسم، دفاعيًّا نحن على ما يُرام، وسنتحسن هجوميًّا في 2020».

واختتم زيدان تصريحاته: «حزين لأننا تأخرنا بفارق نقطتين عن الصدارة، هو بالفعل أمر محبط، خاصة أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم، لكن دعونا ننظر إلى الجوانب الإيجابية، بعد المباراة أخبرت اللاعبين بأن الأمر الأهم أنهم أعطوا كل شيء في المباراة، لقد أصبنا القائم والعارضة 3 مرات، لدينا فريق رائع، ونحتاج فقط إلى الصبر».

وقرر ريال مدريد فض الشراكة مع الغريم الأزلي برشلونة في الصدارة، ليتراجع إلى المركز الثاني على سلم ترتيب الليجا، برصيد 37 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطتين خلف القمة الكتالونية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك