Menu


«المنشآت الصحية»: لا توجد أي إصابة بفيروس كورونا حتى الآن بالسعودية

بعد تأكيد وزير الصحة

جدّد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، اليوم السبت، التأكيد على عدم وجود أي حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد في المملكة حتى الآن. وعبر حسابه على توت
«المنشآت الصحية»: لا توجد أي إصابة بفيروس كورونا حتى الآن بالسعودية
  • 181
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

جدّد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، اليوم السبت، التأكيد على عدم وجود أي حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد في المملكة حتى الآن.

وعبر حسابه على توتير، قال المركز -في تغريدة باللغتين العربية والإنجليزية-: لا توجد -حتى تاريخ السبت 8 فبراير 2020- أي حالات إصابة مؤكدة بفيروس #كورونا الجديد في #السعودية.

وأمس الجمعة، أكد وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، خلوّ المملكة من أي حالات إصابة بفيروس كورونا الجديد، موضحًا أن جميع الحالات التي تم الاشتباه بها جاءت نتائجها سلبية.

وأضاف الوزير -عبر حسابه بـ «تويتر»-: «نعمل احتياطات كبيرة لمنع العدوى في أي مستشفى عند وجود أي اشتباه، وهذا يُحدث لبسًا عند البعض.. وجميع حالات الاشتباه التي فحصت كانت نتائجها سليمة ولله الحمد».

 وأعلنت منظمة الصحة العالمية، أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في الصين، بلغ 31211 إصابة، و637 حالة وفاة، بينما بلغ عدد الأشخاص المصابين بالفيروس خارج الصين 270 شخصًا وحالة وفاة واحدة.

اقرأ أيضًا

الصحة العالمية: لا يوجد تطعيم أو علاج لكورونا حتى الآن

وفاة أمريكية جراء إصابتها بفيروس كورونا في ووهان الصينية

ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في الصين إلى 722 حالة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك