Menu


مرسيدس AMG E63 موديل 2021 تظهر بدون تمويهات في صورة مسرَّبة

يمكننا القول إن مرسيدس AMG E63 موديل 2018 هي واحدة من أروع سيارات السيدان الرياضية التي رأيناها في السنوات الأخيرة، ويقوم الصانع الألماني حاليًّا بإجراء تحديثات
مرسيدس AMG E63 موديل 2021 تظهر بدون تمويهات في صورة مسرَّبة
  • 67
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يمكننا القول إن مرسيدس AMG E63 موديل 2018 هي واحدة من أروع سيارات السيدان الرياضية التي رأيناها في السنوات الأخيرة، ويقوم الصانع الألماني حاليًّا بإجراء تحديثات منتصف العمر على السيدان الخارقة، واليوم وصلتنا صورة مسرَّبة لـ AMG E63 الجديدة قبل الكشف عنها رسميًّا.

وبفضل هذه الصورة الجديدة، التي تم نشرها على منصة «إنستجرام» عبر حساب Cochespias، استطعنا أخيرًا إلقاء نظرة واضحة على تصميم السيارة بدون أي تمويهات، ومن الواضح أن التغيير الأبرز هو الأضواء الخلفية الجديدة بالكامل، والتي أصبحت أفقية الشكل بدلًا من التصميم العامودي للموديل الحالي، وتمتد الأضواء الجديدة حتى وسط صندوق الأمتعة، مما يعطي الجهة الخلفية مظهرًا عريضًا، والجدير بالذكر أن E63 ستنضم بهذه الأضواء الخلفية إلى باقي طرازات السيدان الجديدة من مرسيدس التي حصلت على نفس التصميم.

وبالطبع ستحصل E-Class الأساسية على نفس الأضواء الخلفية الجديدة، بالإضافة لنفس شريط الكروم الذي يمتد على عرض صندوق الأمتعة، هذه التفاصيل نراها في الموديل المجدد لكن بنكهة مختلفة، كما نلاحظ أن مشتت الهواء الخلفي حصل على لمسات معدنية أكثر من اللازم.

أما بخصوص نظام العادم الرباعي، فيبدو وأن الفوهات تصميمها مختلف قليلًا؛ حيث نلاحظ أن كل فوهة مستقلة عن الأخرى، في حين أن الموديل الحالي يأتي بفوهة مزدوجة في كل جانب.

وكانت مرسيدس قد أعلنت مؤخرًا أن E-Class ستنطلق للأسواق العالمية في الصيف القادم، أما طرازات AMG عالية الأداء مثل E53 وE63 فعلى الأرجح ستصل في أواخر العام القادم إن شاء الله.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك