Menu


بالأرقام.. المعيوف يتفوق على نيشيكاوا «الغائب» عن مواجهة الذهاب

حارس الهلال الأمين لعب دورًا بارزًا في وصول «الزعيم» للنهائي

سيكون لحراس المرمى دور كبير في حسم نتيجة لقاء اليوم بين فريقي الهلال وأوراوا الياباني، عندما يلتقيان مساء اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لك
بالأرقام.. المعيوف يتفوق على نيشيكاوا «الغائب» عن مواجهة الذهاب
  • 77
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سيكون لحراس المرمى دور كبير في حسم نتيجة لقاء اليوم بين فريقي الهلال وأوراوا الياباني، عندما يلتقيان مساء اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وطوال مشوار البطولة في موسمها الحالي، برز حارس مرمى الهلال، عبدالله المعيوف، كواحد من عناصر تفوق الهلال على منافسيه؛ حيث استطاع «الحارس الأمين» الحفاظ على نظافة شباكه في أربع مباريات من أصل 12 مباراة لعبها بقميص الهلال في البطولة القارية.

كما توضِّح الأرقام المميزة التي سجلها المعيوف، الدور الكبير الذي لعبه في وصول «الزعيم» إلى نهائي دوري الأبطال؛ حيث تمكن من إنقاذ 31 كرة، بنسبة نجاح تصل إلى 69%، فضلًا عن قيامه بالتقاط ثماني كرات بشكل ناجح.

وهذه الأرقام تضع حارس الهلال على منافسه الياباني شوساكو نيشيكاوا حارس المرمى لفريق أوراوا الذي تمكن من إنقاذ 28 كرة بنجاح، لكنه تمكن من الخروج بشباكه بيضاء في ست مباريات، لكن الحارس الياباني سيغيب عن مواجهة الليلة، ما يجعل فرصة المعيوف كبيرة في زيادة الفارق بينه وبين منافسه قبل أن يعود نيشيكاوا إلى موقعه كحارس أساسي لأوراوا في لقاء الإياب الذي سيقام باليابان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك