Menu


بالصور.. احتفال الهيئة العامة للرياضة بإنجاز الأخضر الأولمبي

بمناسبة التأهل إلى أولمبياد طوكيو

بالصور.. احتفال الهيئة العامة للرياضة بإنجاز الأخضر الأولمبي
  • 79
  • 0
  • 0
فريق التحرير
3 جمادى الآخر 1441 /  28  يناير  2020   06:25 ص

نظمت الهيئة العامة للرياضة، أمس الاثنين، حفل احتفال للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا في الصالة الخضراء بالمجمع الأولمبي بعد تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وحصوله على لقب وصيف كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وحضر الحفل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة والذي كان في استقبال بعثة المنتخب بعد وصولها اليوم إلى بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وقال الفيصل خلال الحفل: «أهنئ القيادة الرشيدة بهذا الإنجاز وأشكر دعمهم الدائم، وأبارك لنجوم المنتخب هذا التأهل».

وأضاف: «خطوة التأهل للأولمبياد حققناها ولله الحمد، ومشوار الأخضر القادم سيكون أصعب بلا شك.. وأمامنا أشهر من العمل كمنظومة واحدة لتحقيق أهدافنا في المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020».

وكان المنتخب الوطني على مرمى حجر من اعتلاء العرش الآسيوي، قبل أن يتعثر أمام نظيره الكوري الجنوبي، بهدف وحيد، أمس الأحد، في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، والتي أٌقيمت في تايلاند؛ لكنَّه حصل على بطاقة التأهل إلى «طوكيو 2020»، إلى جانب البطل وأستراليا صاحب المركز الثالث.

وضمن المنتخب الأولمبي التأهل إلى منافسات كرة القدم بالأولمبياد، بعد أن فاز في قبل نهائي المسابقة على منتخب أوزبكستان، بهدف دون ردّ، ليقتنص بطاقة الصعود إلى طوكيو بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية أمس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك