Menu


بيريز يوضح حقيقة التعاقد مع مبابي ونيمار والرحيل «المجاني» لقائد الريال

تحدّث عن مصير صفقة هازارد

قال الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، إنَّه لم يتحدّث مع المدرب زين الدين زيدان بشأن التعاقد مع اللاعبين نيمار ومبابي خلال فترة ال
بيريز يوضح حقيقة التعاقد مع مبابي ونيمار والرحيل «المجاني» لقائد الريال
  • 251
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، إنَّه لم يتحدّث مع المدرب زين الدين زيدان بشأن التعاقد مع اللاعبين نيمار ومبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة «آس» الإسبانية عن بيريز قوله، في تصريحات لإذاعة «أوندا سيرو»: «لم أتحدث مع زيدان ولا مع مبابي ونيمار»، وذلك بعدما تحدّثت تقارير إعلامية مؤخرًا عن اقتراب «الملكي» من ضم لاعبي «بي إس جي».

وفيما يخص رحيل قائد الفريق سيرجيو راموس، صوب الدوري الصيني، أوضح بيريز أنّه تحدَّث مع المدافع الإسباني بخصوص هذا الموضوع، مضيفًا: «سألني عمّا إذا كان قادرًا على الرحيل بشكل مجاني.. لكنني أخبرته بأنّه لا يمكن الرحيل بتلك الطريقة.. من المستحيل فتح الباب أمام رحيل قائد الفريق بشكل مجاني».

وأكّد رئيس النادي أنّه من الصعب إيجاد بديل للنجم كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي، لكنّه أوضح أن هناك لاعبين جيدين مثل بيل وأسينسيو وفينيسيوس.. لا أعتقد أن غياب رونالدو شكّل لنا عائقًا هذا الموسم.

وأنهى الملكي موسم 2018/2019، خالي الوفاض بعدما حلّ ثالثًا في بطولة الدوري (الليجا)، وأُقصي من بطولة كأس الملك على يد برشلونة في الدور نصف النهائي، كما سقط أمام أياكس الهولندي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لينهي الفريق أحد أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة.

كما عاد رئيس النادي مرة أخرى للحديث عن فكرة عودة زيدان لتدريب الفريق، قائلًا: «لم أبذل أي مجهود في إقناع زيدان بالعودة؛ لأنه حصل على الراحة التي كان يحتاجها.. وكانت لديه رغبة في العودة إلى ممارسة وظيفته.. زيدان لم يأتِ كي نفوز بالليجا».

وأنهى بيريز حواره بالحديث عن احتمالية التعاقد مع إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، قائلًا: «كيف يمكننا التفاوض مع فريق سيلعب مباراة نهائية هذه الأيام؟ سيكون عدم احترام، لن أنكر أننا نحاول منذ سنوات التعاقد مع هازارد، ومن السيئ أننا لم نتمكن من هذا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك