Menu


الوحدة والمجزل وأبها تعبر لدور الـ32 بكأس الملك

تغلّبت على الشرق وطويق والقيصومة بدور الـ64

تأهلت فرق الوحدة والمجزل وأبها إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد اجتيازها دور الـ64 من المسابقة . وخطف الوحدة فوزًا متأخرًا من م
الوحدة والمجزل وأبها تعبر لدور الـ32 بكأس الملك
  • 90
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأهلت فرق الوحدة والمجزل وأبها إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد اجتيازها دور الـ64 من المسابقة .

وخطف الوحدة فوزًا متأخرًا من مضيفه الشرق بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «نادي الشعلة»، سجل هدفي الوحدة كريج جودوين في الدقيقة 78، ويوسف نياكاتي في الدقيقة 93 من ركلة جزاء، وجاء هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 68 أحرزه أحمد بوسعيد.

وتخطى فريق المجزل نظيره طويق بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب «مدينة المجمعة الرياضية»، وتقدم طويق في الدقيقة 7 بهدف محمد المطيري، ثم جاءت ثلاثية المجزل عن طريق أسامة الزبيدي، وثامر وهيب «هدفين»، في الدقائق 9 و56 و84.

وفاز فريق أبها على ضيفه القيصومة بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «نادي الباطن»، سجّل هدفي الفريق الضيف صالح العباس وفانيفا أندرياتسيما في الدقيقتين 14 و32، وأحرز فهد الشمري هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 78.

ويلعب لاحقًا بنفس دور الـ64 فريق الجيل والأنوار، والقادسية أمام الروضة، والأهلي مع الجندل .

في اليوم الأول، تأهل فريق الهلال لدور الـ32 من بطولة كأس الملك، بعد أن تمكّن من تحقيق الفوز على عرعر برباعية مقابل هدف، كما صعد فريق جدة بعد تغلبه على حطين بثنائية مقابل هدف.

وفي اليوم الثاني، أمس، صعد البكيرية بعد إسقاطه الأنصار بهدف نظيف، والفيحاء لتغلبه على عكاظ بثلاثية نظيفة، والجبلين الذي هز شباك الثقبة بهدفين دون رد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك