Menu

«فكرة بمليون جنيه».. يجمع مجددًا بين صلاح عبدالله وصابرين

بمشاركة على ربيع

يشارك الفنان المصري صلاح عبدالله، في السباق الرمضاني القادم، بمسلسل «فكرة بمليون جنية» مع النجم علي ربيع. وقال عبدالله، إنه يجسد شخصية تدعى «مصباح» والذي لديه
«فكرة بمليون جنيه».. يجمع مجددًا بين صلاح عبدالله وصابرين
  • 61
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يشارك الفنان المصري صلاح عبدالله، في السباق الرمضاني القادم، بمسلسل «فكرة بمليون جنية» مع النجم علي ربيع.

وقال عبدالله، إنه يجسد شخصية تدعى «مصباح» والذي لديه أسره تتكون من الشاب «علاء» وهي الشخصية التي يقدمها الفنان علي ربيع، بالإضافة إلى الآنسة شيماء والتي تقدم شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، بالإضافة إلى «أحمد» الطفل الصغير متعدد المواهب غنائيًا وتمثيليًا، ويشاركه في حياته الأسرية زوجته «ميرفت» والتي تقدم شخصيتها الفنانة «صابرين».

وأكد صلاح عبدالله، أنه سعيد بجمع الكاميرا من جديد بينه وبين الفنانة صابرين، بعد غياب أكثر من عدة سنوات بعد النجاح الكبير الذي جمعهما في مسرحية «حمري جمري» والتي كانت البداية والمؤشر الحقيقي لدخوله في قلوب الجماهير.

وأضاف عبدالله، أن مسلسل «فكرة بمليون جنيه» تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول «علي ربيع» والذي يؤمن بفكرة معينة، ويرى فيها حلًا لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل الطريق الممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

ويتضمن مسلسل «فكرة بمليون جنيه» نخبة كبيرة من النجوم مع الفنانين علي ربيع وصلاح عبدالله وصابرين، وهم كريم عفيفي و طارق عبدالعزيز وملك قورة وأحمد خالد صالح وخالد كمال وولاء الشريف وخالد عليش وندى عادل ومحمد محمود، وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبدالمقصود وشريف يسري، ومن إخراج وائل إحسان.

وتعود بدايات الممثل المصري صلاح عبدالله، إلى حياته الجامعية؛ فبعد التحاقه بكلية التجارة أعجب بفرقة تمثيل الجامعة، رغم قلة إمكاناتها، ودخل إعجابه بالمسرح حيز التنفيذ بتكوينه فرقة مسرحية للهواة، ومن خلالها عمل كمخرج وممثل، وقدم عروضًا مسرحية لكبار الكُتّاب، من بينها مسرحيتي «آه يا بلد» و«عسكر وحرامية»، وكان يركز أيضًا على كتابة أشعار مسرحيات عمل بها في أدوار صغيرة، ومنها «العسكري الأخضر»، وكان الظهور الحقيقي له مسرحية «رابعة العدوية»، ثم واصل مشواره الفني في الدراما التليفزيونية والسينما.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك