Menu

بالفيديو.. غرف خلع ملابس الهلال في نهائي آسيا

النجمة الثالثة هدف الزعيم

التقطت عدسات الكاميرات، غرف خلع ملابس فريق الهلال، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراته أمام أوراوا الياباني، المقرر لها اليوم، الأحد، على ملعب "سايتاما"، في إياب
بالفيديو.. غرف خلع ملابس الهلال في نهائي آسيا
  • 54
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

التقطت عدسات الكاميرات، غرف خلع ملابس فريق الهلال، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراته أمام أوراوا الياباني، المقرر لها اليوم، الأحد، على ملعب "سايتاما"، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وظهرت غرف خلع الملابس جاهزة لاستقبال الزعيم، الذي يأمل في حصد النجمة الآسيوية الثالثة، وفاز الهلال ذهابًا بهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود، ليصبح بحاجة إلى الفوز أو التعادل، من أجل تحقيق النجمة الآسيوية الثالثة.

ويأمل الهلال في أن يتمكّن من الثأر لخسارته السابقة للقب الآسيوي، وإحراز اللقب في الصورة الجديدة للمسابقة القارية، ويخوض العملاق السعودي، المواجهة بدون غيابات، حيث اكتملت صفوف الزعيم، وبات جميع اللاعبين جاهزين للمواجهة المرتقبة، ومن المتوقع أن يعيد المدرب لاعبه محمد كنّو إلى التشكيلة الأساسية عقب غيابه الطويل بسبب الإصابة.

وتنفّس مدرب أوراوا ساتوشي أوتوسكي الصعداء بعد عودة حارسه الخبير شوساكو نيشيكاوا، والذي لم يشارك في مواجهة الذهاب بسبب الإيقاف.

وتعدّ الأندية اليابانية «وش السعد» على فريق الهلال؛ حيث يشير التاريخ إلى أن مواجهة أندية الساموراي طريق الهلال لتحقيق البطولات الآسيوية؛ حيث حققها في 3 مناسبات.

أول بطولة قارية

في عام 1997، شهدت المواجهة الأولى التي حصد فيها الهلال البطولة الآسيوية من أمام فريق ياباني، وفي نهائي البطولة الآسيوية أبطال الكؤوس أمام فريق ناجويا الياباني، وذلك بثلاثية لهدف وحيد، بتوقيع كل من، سامي الجابر ويوسف الثنيان والمغربي صلاح الدين بصير.

عام 2000 في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، تغلب الهلال على جابيليو الياباني؛ حيث شهدت تلك المباراة تألق المحترف البرازيلي في صفوف الهلال، سيرجيو ريكاردو بتسجيله هاتريك قاد به فريقه للبطولة الآسيوية، وتعتبر هذه البطولة آخر لقب يحققه الهلال بمسمى دوري أبطال آسيا.

آخر ألقاب الزعيم القارية

وحقق الزعيم لقبًا جديدًا أمام فريق شيميزو الياباني في بطولة السوبر الآسيوي؛ حيث تغلب عليه ذهابًا في اليابان بهدفين لهدف سجلهما الكولومبي ريكاردو بيريز، وتعادل إيابًا في الرياض بهدف لهدف سجله عمر الغامدي، ويأمل الهلال في التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، من أجل مشاركته في مونديال الأندية المقرر له الشهر المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك