Menu

نجم النصر يدعم «آسفي» في موقعة الإتحاد

تمنى الفوز للفريق المغربي

أعرب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، هداف فريق النصر، عن تمنياته لفريق أولمبيك آسفي بالفوز على مضيفه الإتحاد، في المباراة التي تجمعهما غدًا الأربعاء، على ملع
نجم النصر يدعم «آسفي» في موقعة الإتحاد
  • 1154
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، هداف فريق النصر، عن تمنياته لفريق أولمبيك آسفي بالفوز على مضيفه الإتحاد، في المباراة التي تجمعهما غدًا الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

ويخوض رجال المدرب الهولندي هينك تين كات، مباراة من العيار الثقيل أمام الضيف القادم من المغرب، فريق أولمبيك أسفي، في ذهاب الدور ربع نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم «كأس محمد السادس».

ونشر حمدالله، صورة فريقه السابق، عبر حسابه الشخصي على تطبيق «إنستقرام»، أثناء أداء مناسك العمرة، معلّقًا: «بالتوفيق لفريقي الأمّ أولمبيك آسفي في مباراته القادمة ببطولة كأس محمد السادس، أتمنى من الله -عز وجل- أن يسهل طريقهم للفوز».

وأضاف هداف النصر: «أعتذر لعدم استطاعتي زيارة فريقي في مدينة جدة، نظرًا لارتباطي بتمارين يومية، ومباراة مهمة في كأس الملك، وشكرًا للجمهور المسفيوي.. ديما آسفي».

وفشل حمدالله رفقة فريق النصر في تحقيق الفوز على حساب الإتحاد، يوم الجمعة الماضي، لحساب الجولة الـ14 من دوري المحترفين السعودي، مكتفيًا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت بالملز، لتجرّد العالمي من صدارة المسابقة.

ويواصل فريق فرسان نجد، الاستعدادات للمباراة المقبلة، أمام مضيفه العدالة، الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا:

متفوقًا على حمدالله.. جوميز هداف الدوري السعودي

نجم النصر السابق يمدح حمدالله ويوجه له نصيحة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك