Menu


أب يقتل ابنه في الهند بسبب كمامة

لمنع انتشار فيروس كورونا

أب يقتل ابنه في الهند بسبب كمامة
  • 55
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 شعبان 1441 /  22  أبريل  2020   09:27 م

في ظل القلق والذعر الذي ينتاب العالم في الوقت الحالي؛ بسبب فيروس كورونا المستجد، شهدت الهند جريمة قتل مروعة بعد رفض ابن ارتداء واقٍ للوجه قبل خروجه من المنزل.

أب يقتل ابنه بسبب كورونا

أوضحت صحيفة «إنديان إكسبرس»، أن أحد الآباء خنق ابنه بشريط قماشي، بعد رفض الأخير ارتداء كمامة، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يخرج فيها الضحية من المنزل دون كمامة.

وأضافت أن الأب سلم نفسه لمركز الشرطة معترفًا بجريمته، وقد وجهت إليه تهمة القتل العمد.

كورونا في الهند

جدير بالذكر أن الهند سجلت ارتفاعًا في الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا؛ حيث وصلت إلى 590، في حين بلغت أعداد المصابين بالوباء 18601.

انخفاض معدل الجريمة بسبب كورونا

أوضحت شبكة «سي. إن. بي. سي» الأمريكية، في تقرير نشرته مطلع الشهر الجاري، أن معدل الجريمة حول العالم شهد انخفاضًا ملحوظَا، بعد انتشار فيروس كورونا.

وذكرت أن جائحة كورونا تسببت في شل عمل تجار المخدرات، وخفضت عدد الجرائم الأخرى، مثل القتل والسطو والسرقة، على مستوى العالم بشكل غير مسبوق.

وأشارت إلى أن الجرائم في مدينة شيكاغو، تراجعت بنسبة 10 بالمئة بعد تفشي الوباء، وهو اتجاه يبدو عالميًّا في عدد من المدن الكبرى التي سجلت انخفاضًا كبيرًا في الجرائم خلال الأسابيع الماضية.

وفي مدينة ليما عاصمة بيرو، انخفضت مستويات الجريمة بنسبة 84 بالمئة عن الشهر الماضي، بالأخص جرائم القتل التي كانت تصل عادة يوميًّا إلى 15 حالة.

يُذكر أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا وصلت إلى 2 مليون و539 ألفًا و243 شخصًا حول العالم، بينما بلغ عدد الوفيات 178 ألفًا و354 شخصًا.

اقرأ أيضًا:

شكوك في فعالية دواء الملاريا الذى روج له ترامب لعلاج كورونا

ضبط مواطن روج ادعاءات غير صحيحة عن حالة مصابة بكورونا في الرس

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك