Menu


سانتوس يستعيد نغمة الانتصارات وينفرد بالمركز الثالث في الدوري البرازيلي

تغلب على ألاجانو «2 / صفر» في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة

استعاد سانتوس نغمة الانتصارات في الدوري البرازيلي لكرة القدم بتغلبه على ألاجانو 2 / صفر اليوم الأحد، في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة والتي شهدت أيضًا فو
سانتوس يستعيد نغمة الانتصارات وينفرد بالمركز الثالث في الدوري البرازيلي
  • 61
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استعاد سانتوس نغمة الانتصارات في الدوري البرازيلي لكرة القدم بتغلبه على ألاجانو 2 / صفر اليوم الأحد، في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة والتي شهدت أيضًا فوز كورينثيانز باوليستا على فاسكو دا جاما 1 / صفر وفلوميننسي على جريميو 2 / 1 وتعادل انترناسيونال مع بالميراس 1 / 1.

وحقق سانتوس انتصاره الأول في آخر خمس مباريات بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 41 نقطة وينفرد بالمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام كورينثيانز باوليستا، الذي قفز للمركز الثالث في وقت سابق اليوم بفوزه الثمين 1 / صفر على فاسكو دا جاما قبل أن يتراجع للمركز الرابع.

وتغلب سانتوس على ألاجانو بهدفين نظيفين سجلهما كارلوس سانشيز وإدواردو ساشا في الدقيقتين 35 من ضربة جزاء و57؛ ليتجمد رصيد ألاجانو عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.

وشهدت الدقيقة 77 طرد لوكاس فريسيمو لاعب سانتوس لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع كورينثيانز رصيده إلى 38 نقطة بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة ، وتجمد رصيد فاسكو دا جاما عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل رالف دي سوزا الهدف الوحيد في الدقيقة 60 من المباراة؛ ليمنح كورينثيانز ثلاث نقاط غالية.

وتعادل انترناسيونال مع بالميراس بهدف سجله باتريك بيزيرا في الدقيقة 28 مقابل هدف سجله ويليان في الدقيقة 58؛ ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس مقابل 46 نقطة لبالميراس في المركز الثاني.

وتغلب فلوميننسي على جريميو بهدفين سجلهما نيني وكايو في الدقيقتين السابعة و50 مقابل هدف واحد سجله باتريك فيريرا في الدقيقة 76؛ ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر وتجمد رصيد جريميو عند 34 نقطة في المركز السابع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك