Menu

مورينيو يؤجّل حلم العودة لريال مدريد من أجل تدريب توتنهام

بوكتينيو يعاني وضعًا صعبًا

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يضع نصب عينيه خلافة المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوكيتينو في نادي توتنهام الإنجليزي ل
مورينيو يؤجّل حلم العودة لريال مدريد من أجل تدريب توتنهام
  • 45
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يضع نصب عينيه خلافة المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوكيتينو في نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم؛ في حالة إقالة الأول، مفضلًا تدريب الفريق الإنجليزي على تولي القيادة الفنية لفريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة «صن» البريطانية، إن مورينيو أخبر المقربين منه بأنه يثق تمامًا في أن مسؤولي الريال سيعرضون عليه المنصب؛ في حالة رحيل المدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان، متوقعًا أن ذلك لا يعني قبوله المهمة، لأنه في الحقيقة يرغب في تدريب توتنهام.

وكانت تقارير صحفية عديدة، قد رشَّحت مورينيو لخلافة زيدان في ريال مدريد؛ لكن المدرب البرتغالي يراقب الوضع في توتنهام؛ حيث يعاني بوكيتينو أزمة كبيرة بعد تراجع أداء الفريق في الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن بوكيتينو ربما يستقيل أو تتم إقالته، بعد البداية السيئة لتوتنهام في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث يُعتبر مورينيو خيارًا فوريًا لإدارة النادي؛ حال حدث ذلك في ظل محدودية الخيارات أمامها.

ويحتل توتنهام المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، وهو ما يثير غضب جماهير الفريق، الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء الموسم الماضي، بعدما قاده المدير الأرجنتينى للنهائي القاري للمرة الأولى في تاريخه.

وعقب مغادرته تدريب فريق مانشستر يونايتد، لم يحصل على عمل في أي نادٍ؛ على الرغم من أنه مدرب عالمي ينتمي إلى الفئة الأولى.

 وتعرَّض المدرب، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، في ديسمبر الماضي، إلى الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد، بعد سلسلة من النتائج السلبية مع فريق «الشياطين الحُمر».

وأمضى جوزيه مورينيو الفترة، التي تلت إقالته من تدريب مانسشتر يونايتد، في العمل محللًا للمباريات والبطولات الكبرى؛ حيث يُعتبر من الخبراء الذين تسعى وراءهم كبريات المحطات التليفزيونية لتحليل المباريات.                                                                                                                    

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك