Menu


النجم الساحلي التونسي ينهي عقد المدرب فوزي البنزرتي

بسبب تراجع النتائج..

أعلن فريق النجم الساحلي التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء، إنهاء التعاقد مع المدرب فوزي البنزرتي بعد الخروج المبكر للفريق من كأس محمد السادس للأندية العربية الأ
النجم الساحلي التونسي ينهي عقد المدرب فوزي البنزرتي
  • 75
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن فريق النجم الساحلي التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء، إنهاء التعاقد مع المدرب فوزي البنزرتي بعد الخروج المبكر للفريق من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال أمس الثلاثاء.

وأفادت إدارة النادي في بيان أنها أنهت التعاقد مع البنزرتي بالتراضي بين الجانبين، كما أعلنت قبولها استقالة رئيس فرع كرة القدم سامي مهدي العجيمي والمدير الرياضي عماد المهذبي.

كما دعت إدارة النادي إلى تنظيم جلسة عادية وأخرى استثنائية انتخابية قبل مطلع نوفمبر المقبل.

ويعاني فريق النجم من سوء النتائج في الفترة الأخيرة. فبعد خسارته لكأس تونس ضد الصفاقسي، مني الفريق بخسارة موجعة صفر / 2 أمام مضيفه أشانتي كوتوكو الغاني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا بهدفين نظيفين، قبل أن يفشل أمس في الدفاع عن لقب البطولة العربية، الذي أحرزه في الموسم الماضي.

وخسر النجم الساحلي صفر/ 1 أمام ضيفه شباب الأردن في إياب دور الـ32 للبطولة العربية، بعدما سبق أن خسر 1 / 2 في لقاء الذهاب؛ ليودع المسابقة مبكرًا.

وتسلم البنزرتي البالغ من العمر 69 عامًا، مهامه على رأس القيادة الفنية للنجم في يوليو الماضي خلفا للمدرب الفرنسي روجي لومار.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك