Menu


بالأسماء.. 4 مرشحين لتدريب «العميد»

الاتحاديون يفضلونها أوروبية

لا تزال إدارة نادي الاتحاد تبحث عن مدير فني جديد؛ ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في أعقاب قرار الإطاحة بالمدرب التشيلي لويس سييرا من منصبه وإ
بالأسماء.. 4 مرشحين لتدريب «العميد»
  • 3922
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لا تزال إدارة نادي الاتحاد تبحث عن مدير فني جديد؛ ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في أعقاب قرار الإطاحة بالمدرب التشيلي لويس سييرا من منصبه وإسناد المهمة مؤقتًا إلى المدرب الوطني محمد العبدلي.

ووضعت إدارة أنمار الحائلي، رئيس النادي، قائمة تضم أسماء أربعة مدربين؛ لتقوم بالمفاضلة فيما بينهم واختيار الأنسب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، وفقًا لما ذكره موقع «كورة».

وتضم القائمة كلًا من مدرب كرواتيا والهلال والفيصلي السابق زلاتكو، والمدرب البرازيلي الشهير لويس فيلبي سكولاري، ومدرب الهلال الأسبق الكرواتي زوران ماميتش، ومدرب الأهلي الأسبق التشيكي كاريل جاروليم.

وعلى الرغم من وجود اسم سكولاري ضمن المرشحين فإن هناك اتجاهًا للاعتماد على المدرسة التدريبية الأوروبية؛ بسبب عدم تأقلم عدد من لاعبي الفريق مع أسلوب المدرسة اللاتينية، وهو ما حدث مع المغربي مروان دا كوستا وبريجوفيتش اللذين لم يتمكنا من استيعاب أسلوب اللعب الخاص بالمدرب المقال لويس سييرا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك