Menu


بالصور.. مدير مستشفى الشفاء بعنيزة يرعى فعالية حول أخلاقيات المهنة

تطرّقت إلى الجهود الطبية والإنسانية للقطاع

رعى مدير مستشفى الشفاء بعنيزة الأخصائي نزار بن محمد المغيولي، فعالية النشاط التمريضي الأول، تحت شعار «أخلاقيات المهنة التمريضية» التي نظمتها إدارة التمريض. وأك
بالصور.. مدير مستشفى الشفاء بعنيزة يرعى فعالية حول أخلاقيات المهنة
  • 93
  • 0
  • 0
ماجد الفريدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رعى مدير مستشفى الشفاء بعنيزة الأخصائي نزار بن محمد المغيولي، فعالية النشاط التمريضي الأول، تحت شعار «أخلاقيات المهنة التمريضية» التي نظمتها إدارة التمريض.

وأكّدت مديرة التمريض بالمستشفى الأخصائية عهود القرزعي خلال كلمتها، أهمية مهنة التمريض كونها تؤدي دورًا مهمًا في منظومة الخدمات الطبية، وقالت: «هذه مهنة تجمع كل أدبيات السلوك الراقي والبعد الإنساني، إضافةً للمعرفة والخبرة الشاملة للتعامل مع المحتاجين للرعاية الطبية، وهذه المهنة تحمل عصب النشاط داخل وخارج المؤسسات الصحية على اختلاف أنواعها ومستوياتها».

وأضافت: «التمريض مهنة تقدم رعاية صحية تجمع بين العلم والعمل والفن والإنسانية معًا لمساعدة المرضى على استعادة العافية»، مبيّنةً الدور الكبير الذي يقوم به الممرضون، لافتةً إلى أنّها من أهم المِهَن الشريفة التي تلامس جِراح المرضى، وتقوم على رعايتهم.

وحرص المغيولي على تكريم الممرضين والممرضات المتميزين في ختام الفعالية، التي نُظِّمت تقديرًا من المستشفى على لجهود إدارة التمريض ودعم رقي الخدمات الصحية، وتأكيدًا لأهمية السعي الدائم والمستمر للارتقاء بأداء التمريض والكفاءات علميًّا وعمليًّا، وإبراز أهمية دور الممرضين في تقديم الرعاية الصحية للمرضى؛ باعتبارهم العمود الفقري للمنشأة الصحية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك