Menu

إنييستا يقدم رأيًا صادمًا في عودة نيمار إلى برشلونة

وصف هازارد نجم الريال بالرائع

أكد لاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا، أن اللاعبين الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي نيمار، قد يشكلان دعًما قويًا لصفوف نادي برشلونة الإسباني، لكنه تساءل عما إ
إنييستا يقدم رأيًا صادمًا في عودة نيمار إلى برشلونة
  • 217
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد لاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا، أن اللاعبين الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي نيمار، قد يشكلان دعًما قويًا لصفوف نادي برشلونة الإسباني، لكنه تساءل عما إذا ما كان من الضروري ضم اللاعبين معًا في الفريق.

وقال إنييتسا لموقع «دازن» المتخصص في خدمات بث المقاطع المصورة، إن جريزمان ونيمار من أفضل اللاعبين في العالم على المستوى الفردي، ويمكنهما أن يشكلا دعمًا كبيرًا، لكن هل من الضروري انضمامهما معًا؟، هذا أمر آخر.

وتحدث إنييستا أيضًا عن ريال مدريد، حيث أكد أن اللاعب البلجيكي إيدن هازارد لاعب يمكنه صنع الفارق، وأكد أن النجم البلجيكي لاعب متكامل لأنه يلعب بالقدمين اليمنى واليسرى، ويجيد المراوغة، إضافة إلى تمتعه بالسرعة والقوة، كما أن لديه مواصفات رائعة من أجل أن يصبح لاعبًا مهمًا في ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه من المعجبين بهازارد على الدوام.

وكشف إنييستا أن مستقبله سيرتبط بالعمل في مجال التدريب يومًا ما، واختتم قائلًا: شخصيًا، على الأرجح سأحاول أن أكون مدربًا، سأعد نفسي، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل، لكن في الوقت الحالي يصعب عليّ تصور هذا الأمر، لأنني لا زلت أشعر بشغف الاستمرار في لعب كرة القدم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك