Menu


«آس» الإسبانية تكشف تفاصيل سرقة منزل كاسيميرو

أثناء مشاركته بديربي مدريد

انضم البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، لقائمة ضحايا السطو على لاعبي كرة القدم في إسبانيا؛ أثناء مشاركته في مباراة ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد، مساء أمس
«آس» الإسبانية تكشف تفاصيل سرقة منزل كاسيميرو
  • 233
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انضم البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، لقائمة ضحايا السطو على لاعبي كرة القدم في إسبانيا؛ أثناء مشاركته في مباراة ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد، مساء أمس السبت.

وشارك كاسيميرو بشكل أساسي في تعادل ريال مدريد سلبيًا مع غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني، وكان أحد أبرز نجوم اللقاء.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن منزل اللاعب البرازيلي في العاصمة الإسبانية مدريد تعرَّض للسطو خلال مشاركته في المباراة، وكان حينها أفراد عائلته بالداخل، إلا أن أحدهم لم يتعرَّض لأي سوء على خلفيته.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم إبلاغ نجم ريال مدريد بعملية السطو بعد المباراة، واصطحبته الشرطة إلى منزله فور انتهائها للاطمئنان على أسرته.

وكاسيميرو ليس أول اللاعبين الذين يتعرضون للسطو، خلال مشاركتهم مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم في إسبانيا؛ حيث سبقه لذلك العديد من اللاعبين.

وكان ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، آخر من تعرضوا لتلك الحوادث، كما سبقه إلى ذلك جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وآرثر ميلو، لاعبو برشلونة الإسباني، وغيرهم من اللاعبين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك