Menu

بالفيديو.. صفوان السويكت يوضح دور «الحلافي» ويتحدث عن «علاقة قديمة»

ردًّا على التساؤل: من يحكم النادي؟

تحدث صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن آخر المستجدات بالنادي، وملف التعاقدات، والأقاويل التي يتناقلها البعض عن تولي عبدالرحمن الحلافي زمام الأمور، رغ
بالفيديو.. صفوان السويكت يوضح دور «الحلافي» ويتحدث عن «علاقة قديمة»
  • 87
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحدث صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن آخر المستجدات بالنادي، وملف التعاقدات، والأقاويل التي يتناقلها البعض عن تولي عبدالرحمن الحلافي زمام الأمور، رغم منصبه كعضو شرفي ومشرف على الكرة.

وقال «السويكت»، خلال تصريحات للقناة الفضائية الرياضية السعودية: «لا نلتفت إلى مثل هذه الأحاديث.. الحلافي صديق قديم، وهو في مكانه المناسب، وأنا اشترطت وجوده معي أثناء تولي رئاسة النادي».

وعن اجتماع الرموز النصراوية في منزل الحلافي، قال : «كان يومًا جميلًا، أصفر وأزرق، اتفق الجميع فيه على محبة النصر.. هدفنا واحد ورايتنا واحدة».

وفاز السويكت برئاسة نادي النصر بحصوله على أغلبية أصوات أعضاء الجمعية العمومية التي عقدت في شهر يوليو الماضي، ليخلف سعود آل سويلم الذي اكتفى بالسنة التي قاد فيها الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بأغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أخبار سارة

وأكد السويكت أن الإدارة سعت إلى التعاقد مع صفقات أجنبية جديدة في الميركاتو الصيفي الماضي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وتعاقد النصر مع 3 صفقات محلية في الميركاتو الصيفي؛ هي: مختار علي، وعبدالفتاح آدم، وصالح آل عباس الذي أعير فور ضمه إلى أبها.

وعن عقود نجوم الفريق التي اقتربت من نهايتها، مثل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، ولاعب خط الوسط البرازيلي بيتروس؛ أعلن صفوان السويكت، أن هناك أخبارًا ستُسعد جماهير النصر، وسترسم السعادة على شفاههم بخصوص هذا الملف.

الحلافي يرد

من جانبه، أكد عبدالرحمن الحلافي، أن الاجتماع الذي دار بمنزله، بمشاركة 30 من رموز النصر وأعضائه الشرفيين؛ هو اجتماع محبة بين الأعضاء، معربًا عن سعادته بحضور الجميع والتفافهم حول النادي، كما أبدى سعادته بالعمل داخل كيان بحجم النصر.

وشدد الحلافي على أن الاجتماع كان مجرد اجتماع ودي، لم يتم التطرق فيه إلى أي أمر بشأن مجلس الإدارة أو وضع فريق الكرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك