Menu


رينارد يشكر اللاعبين والجماهير بعد فوز الأخضر على سنغافورة بتصفيات كأس العالم

المنتخب تصدر المجموعة بعد مباراتين..

قدم الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم شكره وتقديره للاعبي الأخضر بعد تحقيقهم الانتصار الأول في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم
رينارد يشكر اللاعبين والجماهير بعد فوز الأخضر على سنغافورة بتصفيات كأس العالم
  • 174
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدم الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم شكره وتقديره للاعبي الأخضر بعد تحقيقهم الانتصار الأول في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس أمم آسيا في الصين 2023.

وفاز الأخضر بثلاثية نظيفة على ضيفه منتخب سنغافورة، مساء أمس الخميس، في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة للتصفيات، ليصالح جماهيره بعد تعادله المباغت 2 / 2 مع منتخب اليمن في مباراته الأولى بالتصفيات الشهر الماضي.

وتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط من مباراتين، متفوقًا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب سنغافورة، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، لكن من ثلاث لقاءات، فيما حل منتخب أوزبكستان في المركز الثالث بثلاث نقاط من لقاءين، متفوقًا بفارق الأهداف على المنتخب الفلسطيني، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد من مباراتين أيضا، وتذيل المنتخب اليمني الترتيب برصيد نقطتين من ثلاثة لقاءات.

وقال رينارد، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: أهدرنا العديد من الفرص على المرمى، ولكن حققنا نتيجة إيجابية، وسنعمل بشكل أكبر في المستقبل لكي لا نقع في ذلك.

وأضاف: أود أن أشكر الجماهير على الدعم والمؤازرة طوال المباراة، كانوا داعمين لنا لتحقيق الفوز.

وتابع حديثه قائلا: دخلنا المباراة ونحن عاقدون العزم على الفوز، أشكر اللاعبين على المستوى المميز طوال المباراة.

وفي ختام حديثه قال رينارد: هدفي في المباراة كان عدم استقبال أي هدف، لذلك رغم التقدم كنت أطالب اللاعبين بالتركيز والبقاء في المراكز بشكل مثالي والمحافظة على نظافة الشباك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك