Menu

أرتيتا يكشف تحركات أرسنال في ميركاتو يناير

تمسك بالحفاظ على أوباميانج

اعترف الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن النادي اللندني لن يبرم أي صفقات ضخمة لضم لاعبين خلال فترة انتقالات يناير الحالية؛ لكنه أبدى رغبته الأ
أرتيتا يكشف تحركات أرسنال في ميركاتو يناير
  • 19
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعترف الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن النادي اللندني لن يبرم أي صفقات ضخمة لضم لاعبين خلال فترة انتقالات يناير الحالية؛ لكنه أبدى رغبته الأكيدة في أن تنجح إدارة الجانرز في تمديد عقد المهاجم الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج.

وأضاف أرتيتا، قبل أن يحل المدفعجية ضيوفاً على كريستال بالاس في الدوري، بعد غد السبت: «لا أتوقع صفقات ضخمة، أتوقع أشياء كبيرة من لاعبي الفريق الحاليين ومن اللاعبين الذي يتعافون من الإصابة».

وأوضح المدرب الإسباني: «إذا عثرنا على لاعبين يمكنهم مساعدة الفريق ليواصل مسيرته هذا الموسم، بشكل أكثر توازناً في بعض المراكز، فسندرس الخيارات، لكن دون ذلك نمتلك العناصر القادرة على تصحيح مسار الفريق».

الفريق اللندني الذي أنفق بكثافة في فترة انتقالات الصيف الماضي، قبل انطلاق الموسم لضم لاعبين مثل، نيكولا بيبي، وكيران تيرني، وديفيد لويز، وجابرييل مارتنيلي، لن ينفق إلا بشكل متوسط في فترة الانتقالات الحالية هذا الشهر.

وتعني إصابة كالوم تشيمبرز، الذي يتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 7 أشهر، بسبب قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، أن أرسنال يبحث عن تعزيز خط دفاعه.

وتحدثت تقارير إعلامية في الأيام الأخيرة الماضية، عن احتمال انتقال جيروم بواتنج، مدافع بايرن ميونخ إلى النادي اللندني، وكشفت شبكة «سكاي سبورتس» الرياضية، أن حامل لقب الدوري الألماني سيترك لاعبه يرحل مقابل نحو 15 مليون يورو.

واختتم أرتيتا تصريحاته: «نعاني فقط من وجود بعض الإصابات الخطيرة، التي ستجبر لاعبين على الغياب لفترة طويلة، وعلينا أن نبحث عن بدائل، من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق الأهداف التي حضرت إلى هنا من أجلها».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك