Menu

«نذير الشؤم» يدير مباراة برشلونة ودورتموند

الريال يسعى للثأر من باريس سان جيرمان

عيّن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، حكمًا لمباراة فريق برشلونة الإسباني مع بروسيا دورتموند الألماني، يعتبره أنصار الفريق الكتالوني نذير شؤم، وذلك في إطار
«نذير الشؤم» يدير مباراة برشلونة ودورتموند
  • 81
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عيّن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، حكمًا لمباراة فريق برشلونة الإسباني مع بروسيا دورتموند الألماني، يعتبره أنصار الفريق الكتالوني نذير شؤم، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تقام على يومين، غدًا الثلاثاء، وبعد غدٍ الأربعاء.

ويدير مباراة برشلونة الإسباني، وبروسيا دورتموند الألماني، المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب كامب نو، الحكم الفرنسي كليمنت توربين.

ذكرى سيئة

ويعد الحكم الفرنسي نذير شؤم على الفريق الكتالوني؛ حيث أدار مباراة برشلونة أمام روما الإيطالي، التي جمعتهما الموسم قبل الماضي، بإياب ربع نهائي دوري الأبطال، وانتهت بفوز فريق العاصمة الإيطالية بثلاثية دون رد، ليتأهل على حساب برشلونة لنصف النهائي، بعد أن استفادة بقاعدة الأهداف؛ حيث خسر «الجيلاروسي» ذهابًا بأربعة أهداف لهدف.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثماني نقاط، بفارق نقطة عن دورتموند الوصيف. ويأمل العملاق الكتالوني، في تحقيق الفوز للحفاظ على صدارة تلك المجموعة.

صدارة «السيدة العجوز»

كما تقرر تكليف الإنجليزي أنتوني تايلور، بإدارة مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني، أمام يوفنتوس الإيطالي، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ملعب أليانز، ويعاونه كلٌ من جاري بيسويك مساعدًا أول، وآدم نون مساعدًا ثانيًا، وستيوارت أتويل، وبول تيرني مساعد حكم للفيديو.

ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة الرابعة في دوري الأبطال برصيد عشر نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن فريق العاصمة الإسبانية. ويأمل أبناء «السيدة العجوز» في استغلال عاملي الأرض والجمهور؛ لتحقيق نقاط المباراة كاملة ومواصلة الحفاظ على صدارة جدول ترتيب المجموعة.

ثأر ريال مدريد

وأسند الاتحاد الأوروبي إدارة مباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، إلى الحكم أرتور دياس، على أن يعاونه كلٌ من روي تافاريس مساعدًا أول، وباولو سواريس مساعدًا ثانيًا، وفابيو فيريسيمو حكمًا رابعًا، وتياجو مارتينز وهوجو ميجيل مساعدي حكم للفيديو.

ويدخل الريال المباراة من أجل رد الاعتبار أمام فريق العاصمة الفرنسية، بعدما خسر في مباراته الأولى بالمجموعات أمام سان جيرمان بثلاثية دون رد. في المقابل يبحث فريق حديقة الأمراء عن الانتصار لتأكيد تفوقه في المجموعة الأولى.

وضمن سان جيرمان التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال، بعد أن حقق العلامة الكاملة في أول أربع جولات بالمجموعة؛ حيث يحتل فريق عاصمة الضوء، الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الريال في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، وبفارق خمس نقاط عن كلوب بروج الثالث، فيما يقبع جلطة سراي التركي في المركز الأخير برصيد نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك