Menu

أحد يتجاوز الأخدود إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين

بهدفين مقابل هدف

حسم فريق أحد أولى بطاقات التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بفوز صعب على نظيره الأخدود، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت
أحد يتجاوز الأخدود إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين
  • 138
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حسم فريق أحد أولى بطاقات التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بفوز صعب على نظيره الأخدود، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب جامعة نجران.

وقلب أبناء الجبل الطاولة على المضيف الناشط في المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثانية؛ ليحول تأخره بهدف حمل توقيع   وليد عبيدالله الصالحي في الدقيقة 52، إلى فوز ثمين بهدفين عبر المتألق عبدالمجيد درويش عريشي في الدقيقتين 65، 80.

وشهدت المباراة طرد مدافع الأخدود علي هادي حكمي، في الدقيقة 73، وهو النقص العدد الذي أحسن رفاق عريشي استغلاله من أجل إدراك هدف الفوز قبل النهاية بعشر دقائق، وحجز تذكرة العبور إلى ثمن نهائي كأس الملك.

وتأهل فريق أحد إلى دور الـ32 من البطولة، بعدما أطاح بفريق الساحل بهدف دون رد، بينما صعد الأخدود إلى الدور ذاته بعد تغلبه على النهضة بخماسية مقابل أربعة، في مباراة ماراثونية شهدت على توقيع 9 أهداف.

وتستكمل غدًا الأربعاء، مواجهات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2019-2020، بثلاث مباريات؛ حيث يلتقي نجران مع الفتح، فيما يستقبل الشعلة ضيفًا ثقيلًا بمواجهة الشباب، ويخوض جدة اختبارًا صعبًا أمام الفيصلي.

جدير بالذكر أن فريق التعاون، هو حامل لقب كأس الملك الموسم الماضي، والذي قام باقتناصه من نظيره نادي الاتحاد بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدها ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.                                                                                                                       

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك