Menu

«أمانة الشرقية» تعلن الانتهاء من مشروع الجسور بطريق الأمير نايف بداية 2021

أكدت إنجاز 34.5% من تنفيذه

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الإثنين، إنجاز 34.5% من تنفيذ مشروع الجسور بطريق الأمير نايف بمبادرة الطرق والذي تشرف على تنفيذه وكالة التعمير والمشاريع ممثل
«أمانة الشرقية» تعلن الانتهاء من مشروع الجسور بطريق الأمير نايف بداية 2021
  • 23
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الإثنين، إنجاز 34.5% من تنفيذ مشروع الجسور بطريق الأمير نايف بمبادرة الطرق والذي تشرف على تنفيذه وكالة التعمير والمشاريع ممثلة في الإدارة العامة للإشراف بالأمانة، بزيادة2.5% عن المخطط له.

وأوضحت الأمانة عبر حسابها الرسمي على «تويتر» أنه من المتوقع أن يتسع الفارق في نسب الإنجاز عند الانتهاء من صب الأعمدة والركائز الطرفية وبدء أعمال البلاطات والكمرات الجاهزة مسبقة الصب، مشيرة إلى أن ذلك يأتي ذلك ضمن مشاريع مبادرات الطرق التي يجري تنفيذها.

وقالت إن المشروع مكون من جسرين على طرق الخدمة لجسر تقاطع طريق الأمير متعب مع سكة الحديد أحدهما بالاتجاه (شرق- غرب) والآخر بالاتجاه (غرب- شرق) ليوفر بذلك حركة دائمة على خط سكة الحديد دون الحاجة لتوقف وانتظار عبور القطارات .

ولفتت إلى أن طول كل جسر يبلغ  650 مترًا طوليًا تقريبًا ومدة التنفيذ 24 شهرًا، وقد تم البدء بالمشروع منذ عشرة أشهر تقريبًا.

وأشارت أمانة المنطقة الشرقية إلى أنه من المقرر أن تنتهي أمانة المنطقة الشرقية من أعمال الجسرين قبل نهاية المشروع ببداية عام2021.

اقرأ أيضًا:

أمانة الشرقية تعلن عن مشروع لتسهيل الحركة المرورية في طريق الأمير نايف

استمرار العمل بجسر الأمير نايف لفك الاختناقات المرورية بالشرقية

مجلس المنطقة الشرقية: 18% فقط من الشركات تملك إدارات مسؤولية اجتماعية

حرس الحدود ينفذ حملة لتنظيف الجزر والشواطئ بالمنطقة الشرقية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك