Menu

المؤشر يقترب من العودة إلى فرسان مكة

ضمن مخطط كارينيو لاستعادة الألقاب

اقتربت إدارة نادي الوحدة، من الحصول على خدمات سلمان المؤشر متوسط ميدان النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد توصل فرسان مكة إلى اتفاق مبدئي م
المؤشر يقترب من العودة إلى فرسان مكة
  • 446
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اقتربت إدارة نادي الوحدة، من الحصول على خدمات سلمان المؤشر متوسط ميدان النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد توصل فرسان مكة إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب للدفاع عن ألوان الفريق الأحمر.

ويتوقف إتمام الصفقة على موقف إدارة الأهلي من تمديد عقد المؤشر، في ظل ترقب الراقي لتقرير المدير الفني السويسري كريستيان جروس، والذي يحدّد احتياجات الفريق للفترة المقبلة، فضلًا عن الأسماء المرشحة للرحيل، بحسب تقارير صحفية.

وتتجه النية داخل أخضر جدة إلى تمديد عقد متوسط ميدان الفريق والذي ينتهي صيف 2020، خاصة وأن المؤشر يعد أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الأهلي، فضلًا عن تحقيق أكبر استفادة مادية حال الاستقرار على رحيل اللاعب.

ويرغب الوحدة في تدعيم الصفوف بضفقة مجانية في يناير المقبل، خاصة أن المؤشر يحقّ له التوقيع لأي نادٍ في الشتاء في صفقة انتقال حر، إلا أن وجهته المقبلة تبقى معلقة بتحديد مصيره مع الراقي.

وكشفت التقارير أن الأوروجواياني دانيال كارينيو، المدير الفني لفرسان مكة، اتفق مع إدارة النادي على وضع، علي الزبيدي، ومشاري القحطاني، وخالد بابطين، ومحمد القرني، على قائمة الانتقالات، للاستفادة من بيعهم ماليًّا.

ويهدف كارينيو إلى بناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب خلال السنوات المقبلة، عبر ضم أفضل العناصر المحلية والمحترفين، من أجل تدعيم الصفوف، وهو ما دفع الإدارة إلى الدخول في مفاوضات لاستعادة جهود المؤشر، في خطوة على طريق التصحيح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك