Menu


«حمدالله وتوامبا».. أسلحة الهجوم الفتاكة تستعد لكأس السوبر

قبل مواجهة النصر والتعاون

يلتقي النصر والتعاون، اليوم السبت، في النسخة السادسة من بطولة السوبر السعودي، في بحث عن تحقيق اللقب الأول لكلٍّ منهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة
«حمدالله وتوامبا».. أسلحة الهجوم الفتاكة تستعد لكأس السوبر
  • 218
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يلتقي النصر والتعاون، اليوم السبت، في النسخة السادسة من بطولة السوبر السعودي، في بحث عن تحقيق اللقب الأول لكلٍّ منهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة الـ8:15 مساء.

ويعتمد الفريقان على الأسلحة الهجومية لديهما؛ حيث يطمح كل فريق إلى حسم اللقاء مبكرًا، والتتويج بالبطولة لأول مرة في تاريخهما.

ويمتلك النصر واحدًا من أبرز المهاجمين في بطولة الدوري السعودي؛ حيث يعد المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب العالمي، من أفضل لاعبي العام المنصرم بعد مساهمته في تتويج الفريق ببطولة الدوري الموسم الماضي.

وانضم حمدالله  البالغ من العمر 29 عامًا، لصفوف العالمي في صيف 2018، ليشرع في كتابة تاريخ جديد في مسيرته مع النصر.

ولعب حمدالله مع النصر 48 مباراة في مختلف المسابقات التي شارك فيها الفريق؛ حيث سجل 63 هدفًا، وصنع14 أخرى.

ونال المهاجم المغربي جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري السعودي لموسم 2018/2019، كما حصل على جائزة الهداف أيضًا في الموسم نفسه.

ويحتل حمدالله ترتيب الهدافين في بطولة الدوري السعودي الموسم الجاري، برصيد 10 أهداف بعد خوض الفريق 13 مباراة حتى الآن.

على الجانب الآخر، تأمل جماهير التعاون أن يكون الكاميروني ليندر توامبا مهاجم الفريق، في مستواه المعهود؛ حيث تضع جماهير السكري آمالها على مهاجم الفريق.

وانضم المهاجم الكاميروني إلى صفوف التعاون في صيف عام 2018، قادمًا من صفوف نادي باريتزان الصربي.

ولعب توامبا البالغ من العمر 30 عامًا، بقميص السكري 49 مباراة سجَّل خلالها 30 هدفًا، وصنع 6 أهداف، في كافة المسابقات التي يشارك فيها التعاون.

وساهم توامبا في التتويج ببطولة كأس الملك الموسم الماضي، التي ظفر بها التعاون؛ حيث سجَّل 6 أهداف، وتأهل على إثرها لنهائي السوبر السعودي أمام النصر.

 فهل ستكون الأسلحة الهجومية للفريقين على أتم الاستعداد لمباراة السوبر؟

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك