Menu

«الأخضر» يستدعي 24 لاعبًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا

كمارا وآدم يقودان هجوم الفريق

استدعى يوسف عنبر، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، 24 لاعبًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تُقام في العراق بمشاركة تسعة منتخبات. وأوقعت القرعة «الأخ
«الأخضر» يستدعي 24 لاعبًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا
  • 1279
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استدعى يوسف عنبر، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، 24 لاعبًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تُقام في العراق بمشاركة تسعة منتخبات.

وأوقعت القرعة «الأخضر» في المجموعة الثانية التي تضمه مع الكويت والبحرين والأردن.

ويقيم المنتخب السعودي معسكرًا في الرياض حتى يوم الجمعة المقبل؛، استعدادًا للمشاركة في البطولة، التي تحتضنها أربيل في العراق من الثاني حتى الخامس عشر من شهر أغسطس المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب السعودي لبطولة غرب آسيا وجود كل من عبدالفتاح آدم المنتقل إلى النصر وهارون كمارا المنتقل إلى الاتحاد واللذين لم يتمكنا من الالتحاق بمعسكر فريقيهما الخارجي.

وضمت القائمة، كلًا من:

حراسة المرمى: عبدالله الجدعاني - عبدالله الصالح - مصطفى ملائكة

الدفاع: فواز الصقور - حسين الشويش - محمد العمري - حاتم بلال - متعب المفرج - وسام سويد - سامي الخيبري - حسان تمبكتي - يزيد البكر

الوسط: علي النمر - عبدالكريم القحطاني - ربيع سفياني - نايف هزازي - محمد الفهيد - خالد كعبي - عبدالمحسن القحطاني - محمد المجحد - صالح العمري

الهجوم: عبدالفتاح آدم - هارون كمارا - حسن شراحيلي

وتنطلق منافسات مجموعة «الأخضر» في أربيل يوم الرابع من شهر أغسطس بمواجهة الأردن والبحرين، تليها مواجهة السعودية والكويت على ملعب فرانسوا حريري في تمام الساعة 10:30 ليلًا.

وتستكمل مواجهات اليوم الثاني في ٧ أغسطس؛ حيث يلتقي البحرين مع السعودية الساعة 7:30 مساء، والكويت مع الأردن، أيضًا على ملعب فرانسوا حريري.

وتختتم مواجهات مجموعة الأخضر في ١١ أغسطس بلقاء الأردن مع السعودية الساعة 7:30 مساء، والكويت مع البحرين، ويتأهل أول كل مجموعة إلى النهائي مباشرة والذي سيُقام على ملعب كربلاء الدولي في ١٤ من شهر أغسطس المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك