Menu


شركة تابعة لـ«باتك» تحصل على تمويل من «الإمارات دبي الوطني» بـ79 مليون ريال

لتنفيذ مشروع المواقف الذكية بالمنطقة الشرقية

أعلنت شركة «باتك» للاستثمار والأعمال اللوجستية عن حصول شركتها التابعة الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة «أمنكو» على تسهيلات ائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة
شركة تابعة لـ«باتك» تحصل على تمويل من «الإمارات دبي الوطني» بـ79 مليون ريال
  • 7
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة «باتك» للاستثمار والأعمال اللوجستية عن حصول شركتها التابعة الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة «أمنكو» على تسهيلات ائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من بنك «الإمارات دبي الوطني» لمدة 7 سنوات.

وأضافت الشركة في بيان نُشِر على «تداول»، اليوم الأحد، أنَّ إجمالي قيمة التسهيلات الائتمانية بلغت 79 مليون ريال ( 21 مليون دولار أمريكي)، مشيرة إلى أنَّ استخدام هذه التسهيلات سيعتمد على المسحوبات الفعلية منها، وفقًا للاحتياجات المالية للشركة.

كما لفتت الشركة الى أنَّ الهدف من التمويل هو تنفيذ مشروع المواقف الذكية بالمنطقة الشرقية التابع لشركة حلول المدن الذكية «شركة الموقف السريع سابقًا».

وأوضحت الشركة أنه تمَّ الحصول على التمويل بضمانات تتضمن سندًا لأمر بإجمالي المبلغ، وضمانًا مقدمًا من قبل شركة أمنكو، وضمانًا مقدمًا من قبل شركة «باتك»، وضمانًا مقدمًا من قبل شركة حلول المدن الذكية.

كما أوضحت أنَّ الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة «أمنكو» (المملوكة لشركة «باتك» للاستثمار والأعمال اللوجستية بنسبة 94.88% تمتلك في شركة حلول المدن الذكية بشكل مباشر وغير مباشر ما نسبته 40.6% من إجمالي حصص رأسمال شركة حلول المدن الذكية (شركة الموقف السريع سابقًا).

ونوَّهت الشركة في البيان إلى أنَّ مشروع المواقف الذكية بالمنطقة الشرقية يعتبر باكورة أعمال شركة حلول المدن الذكية (شركة الموقف السريع سابقًا)، وعددها نحو 20 ألف موقف ذكي وتعتبر هي الأضخم في المملكة على مستوى الخدمات والحلول الخاصة بالمواقف العامة، وبما يخدم قائد المركبة في مدن المنطقة.

اقرأ أيضًا:

مشروع دومة الجندل لطاقة الرياح يحصد جائزة عالمية

تغريم «أبل» 25 مليون يورو لأنها أبطأت هواتف آيفون القديمة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك