Menu

الفيحاء يزيد أوجاع الشباب في الدوري

بهدف أوسو..

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء على نظيره الشباب، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة، لبطولة دوري كأس الأمير محمد
الفيحاء يزيد أوجاع الشباب في الدوري
  • 73
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء على نظيره الشباب، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة، لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

سجل هدف الفيحاء اللاعب صامويل أوسو، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وواصل الشباب تعثره هذا الموسم؛ حيث تلقى خسارته الثانية على التوالي والتي ستضعف حظوظه في المنافسة على اللقب، ولم يقدم الفريقان أي مستوى مميز في الشوط الأول والذي غلب على الفريقين الحذر الدفاعي خاصة من الفيحاء الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين بعد أن تبادلا الهجمات التي بدأت شبابية حينما سدد مهاجمه الأرجنتيني اسبريا كرةً قوية وجدت الحارس مسلم آل فريج الذي تصدى لها.

واستمر الفيحاء في الهجوم على الليوث، وأهدر لاعبه عبدالكريم القحطاني هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله روني فيرنانديز ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس فاروق بن مصطفى الذي تصدى لها بصعوبة.

وكثف الشباب محاولات في العشر دقائق الأخيرة وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه عبدالله الحمدان الذي حول عرضية زميله البرازيلي سيبا بقدمه نحو مرمى الفيحاء إلا أنها وجدت الحارس مسلم آل فريج الذي أبعدها بصعوبة.

وارتفع رصيد الفيحاء للنقطة 13 ليحتل المركز الـ11، بينما يأتي فريق الشباب في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

وفي نفس الجولة فاز فريق أبها على نظيره الفتح بنتيجة (3/1) بينما تغلب فريق الرائد على الحزم بنتيجة (3/2).

وتعود الحياة للملاعب السعودية مرة أخرى بإقامة 3 مباريات في أبها والرس والرياض ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وسيتوقف الدوري بعد هذه الجولة مباشرة؛ حيث تم تأجيل الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة بسبب بطولة كأس الخليج (خليجي 24) والتي يشارك بها المنتخب السعودي وتنطلق يوم 26 من الشهر الجاري في قطر.

وكان كلا الفريقين يسعيان إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين ترتيب كل منهما، وكان الشباب تلقى هزيمة في المباراة الماضية من فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهدت تدريبات الشباب، أمس الخميس، مشاركة اللاعب الجزائري المدافع جمال بلعمري.

وغاب بلعمري عن تدريبات الفريق أمس الأربعاء دون عذر، بحسب ما أعلن النادي في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ لكن اللاعب سرعان ما عاد للتدريبات اليوم.

 في المقابل يدخل فريق الفيحاء المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر، برصيد 10 نقاط، حصيلة الفوز في مباراتين، والتعادل في أربع مباريات ، والخسارة في  ثلاث مباريات؛ لكن الفيحاء تجنب الخسارة في آخر ثلاث مباريات؛ حيث فاز في مباراة وتعادل في اثنتين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك