Menu

مدرب كوت ديفوار: درسنا منتخب غانا  جيدًا

«الأفيال» يبحثون عن المشاركة الأولمبية الثانية

أكد حيدرا سواليهو المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي، أن فريقه يجب أن يكون جاهزًا لمواجهة غانا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة، مشددًا على أن فريقه ضمن
مدرب كوت ديفوار: درسنا منتخب غانا  جيدًا
  • 28
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد حيدرا سواليهو المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي، أن فريقه يجب أن يكون جاهزًا لمواجهة غانا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة، مشددًا على أن فريقه ضمن أربع فرق ولابد أن يستعد جيدًا.

ويلتقي منتخب غانا نظيره كوت ديفوار غدا الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة. وتأهل منتخب الأفيال لنصف نهائي البطولة، بعد أن جاء في صدارة المجموعة الثانية، برصيد ست نقاط، بفارق نقطة عن جنوب إفريقيا الوصيف.

ويمتلك منتخب كوت ديفوار مشاركة وحيدة في الدورات الأولمبية، حينما صعد لأولمبياد العاصمة الصينية بكين عام 2008، وحصل على المركز السادس آنذاك.

وقال حيدرا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إنه درس فريق غانا جيدا وفريقه مستعد لمباراة الغد، مشيرًا إلى أن اختلاف الاستاد بين القاهرة والسلام؛ لأن الأخير أصغر في المساحة؛ ولكن الأهم بالنسبة لنا تسجيل الفرص وعدم إهدارها، وأفضل شيء هو القيام بالتدريب جيدًا لفريقنا حتى نستطيع الفوز بالمباراة.

وتابع المدير الفني لمنتخب «الأفيال»، أن الجمهور المصري يعطينا كل الحماس، واستاد القاهرة من أفضل الاستادات الموجودة التي نلعب عليها.

وشدد على أن فريقه متحمس جدا، ويجب أن نكون جاهزين للمباراة، مباراة نصف النهائي مختلفة عن المباريات السابقة، يجب أن نلعب بحذر، وسوف نلعب بشكل جيد وحماس قوي، وقال مدرب كوت ديفوار إن فريقه يفتقد للاعبين مهمين ولكن باقي اللاعبين جاهزون لتحقيق الفوز.

وعلق إسماعيل ديالو قائد منتخب «الأفيال» على المباراة قائلًا إن منتخب بلاده جاهز لمواجهة غانا، وحسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة وأولمبياد طوكيو 2022.

وقال ديالو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سنحاول الظهور بشكل جيد قدر الإمكان وسنكون جاهزين لخوض اللقاء بعدما أصبحنا قريبين للغاية من التأهل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠».

وتابع: «نحن نؤدي كل مبارياتنا بطريقة واحدة وهي تقديم أفضل ما لدينا أيًا كانت الظروف ونحاول الخروج بشكل جيد أيضًا أيًا كان المنافس».

وأضاف: «كل الاحتمالات واردة في مباراة الغد، وأيًا كانت النتيجة علينا أن نكون فخورين بأنفسنا بعد الوصول إلى المواجهات الحاسمة للتأهل إلى الأولمبياد».

                                                                                                                 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك