Menu


بمبيدات حشرية.. شاب وفتاة ينتحران بعد تأجيل زواجهما بسبب كورونا

أصابتهما حالة اكتئاب حاد..

بمبيدات حشرية.. شاب وفتاة ينتحران بعد تأجيل زواجهما بسبب كورونا
  • 955
  • 0
  • 0
فريق التحرير
16 رمضان 1441 /  09  مايو  2020   03:10 م

 أفادت وسائل إعلام هندية بانتحار شاب وفتاة بتناول مبيدات حشرية، في ولاية تيلانغانا جنوبي الهند، نتيجة اكتئاب حاد أصابهما لتأجيل زواجهما، بسبب الإغلاق المستمر لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وأوضحت الشرطة الهندية أن بيندور غانيش (22 عامًا) وسويام سيثاباي (20 عامًا)، انتحرا بواسطة تناول مبيدات حشرية في حقل زراعي في قرية تبعد حوالي 300 كم عن حيدر آباد عاصمة الولاية.

وتبيّن أن المزارع غانيش والفتاة من نفس قريته مرتبطين بعلاقة حب لمدة عامين. وتمت خطوبتهما قبل بضعة أشهر، وكان من المقرر زواجهما الشهر الماضي، لكن عائلتيهما قررتا تأجيل الزواج بسبب الإغلاق الناجم عن كورونا؛ وهو ما أغضبهما بشدة ودفعهما للانتحار.

وأدى تمديد فترة الإغلاق في ولاية تيلانغانا مؤخرًا، إلى تفاقم حالة الاكتئاب لدى الاثنين، بسبب عدم اليقين بشأن موعد زواجهما. وفقا لما نقلته «روسيا اليوم».

وأدى الإغلاق، إلى تأجيل آلاف حفلات الزفاف، في ظل حظر التجمعات من أجل احتواء انتشار الفيروس التاجي.

ولفتت وسائل إعلان هندية إلى أن البلاد مقبلة على أزمة بالصحة العقلية بسبب الضغوط والمتاعب الاجتماعية والاقتصادية الناجمة عن وباء كورونا والإغلاق العام المستمر منذ 24 مارس الماضي.

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) اليوم 4 ملايين حالة حول العالم، وذلك منذ ظهوره لأول مرة في الصين في شهر ديسمبر الماضي.

ووفق موقع (وورلد ميترز)، المعني بتتبع إحصائيات الوباء الفتاك، سجل عدد المصابين بالفيروس حول العالم حتى صباح السبت (4,027,068) والوفيات (276,386)، بينما تعافى (1,393,507).

اقرأ أيضًا:

الهند..  كورونا يسجل 775 وفاة و24506 إصابات

بسب كورونا.. الصين تسجل عجزًا بقيمة 29.7 مليار دولار خلال الربع الأول من 2020

فيروس كورونا يتجاوز 4 ملايين حالة إصابة بالعالم

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك