Menu

أول مزاد عالمي لنوادر الإبل في الصياهد الجنوبية

يُقام 18 فبراير الجاري..

أعلن رئيس نادي الإبل، فهد بن فلاح بن حثلين، عن إقامة أول مزاد لنوادر الإبل، تحت مظلة النادي بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الصياهد الجنوبية للدهناء. ووفق مقط
أول مزاد عالمي لنوادر الإبل في الصياهد الجنوبية
  • 915
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن رئيس نادي الإبل، فهد بن فلاح بن حثلين، عن إقامة أول مزاد لنوادر الإبل، تحت مظلة النادي بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الصياهد الجنوبية للدهناء.

ووفق مقطع فيديو، بثه الحساب الشخصي لفهد بن حثلين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فإن موعد المزاد سيكون في 28 فبراير الجاري.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الإبل والمتحدث الرسمي، فوزان بن حمد الماضي، إن المزاد العالمي يستهدف شرائح عربية وعالمية جديدة، وتغطية إعلامية كبيرة .

وأشار الماضي، إلى أن نادي الإبل سيعمل على ترجمته ونشره في وسائل إعلام عالمية، مُتابعًا: «نستهدف إيصال هذا التراث إلى العالمية وعبر منصات إعلامية محترفة لذلك اخترنا إم بي سي، ومن المحتمل إقامة المزاد مرتين أثناء سير المهرجان».

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الإبل، أن مزاد نوادر الإبل يحاكي مزادات الخيل العالمية، مبينا أن النادي سيضع حداً أدنى لمستوى سعر وجمال الإبل المشاركة في المزاد؛ حيث سيتم إعلانه في وقت لاحق لكي يقتصر على نوادر الإبل فقط، مشيراً إلى أن لجانًا مختصة ستعمل على تقييم الإبل المشاركة في هذا المزاد قبل إجازتها.

وقال الماضي: «نعمل على تقديم إبل سليمة خالية من العبث والغش، وسنخضع الإبل لجميع الفحوصات الطبية المتقدمة التي تضمن سلامتها للمشتري، ولإيماننا التام بضرورة خدمة المشترين والبائعين تم إطلاق هذا المزاد وبهذه المعايير الدقيقة».

وأفاد الماضي، أن المزاد لن يلغي الأسواق المصاحبة التي تسبق انطلاق المهرجان، مؤكدًا حرص النادي على استفادة مختلف الشرائح من هذه الأسواق بما ينعكس على اقتصاداتهم لتحقيق هدف مهم من أهداف نادي الإبل .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك