Menu


حمدالله وتاوامبا يقودان هجوم التشكيلة المثالية للجولة التاسعة من دوري المحترفين

شهدت غيابًا للاعبي الهلال والأهلي والاتحاد

اُختتمت منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء أمس السبت، بعد أن شهدت العديد من المباريات القوية، على رأسها «ديربي جدة» ب
حمدالله وتاوامبا يقودان هجوم التشكيلة المثالية للجولة التاسعة من دوري المحترفين
  • 92
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اُختتمت منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء أمس السبت، بعد أن شهدت العديد من المباريات القوية، على رأسها «ديربي جدة» بين الأهلي والاتحاد، الذي انتهى بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف.

وخلال الجولة، وقع الهلال في فخ التعادل أمام الفتح بنتيجة 3-3، فيما حقَّق النصر فوزًا عريضًا على نظيره أبها بأربعة أهداف دون رد.

وشهدت الجولة التاسعة تألق عددٍ كبير من اللاعبين، على رأسهم مهاجما النصر والتعاون عبدالرزاق حمدالله وليندر تاوامبا، اللذان قادا فريقيهما لفوز مهم على أبها والشباب.

واختارت شبكة « sofasport»، التشكيلة المثالية للجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي حرس مرماها أيمن المثلوثي «العدالة».. خط الدفاع: محمد سالم «الشباب»، طلال العبسي «التعاون»، وفيليب كيس «الاتفاق».. خط الوسط: سباستياو جونيور «الشباب»، لويسينهو «الفيصلي»، سعد بقير «أبها»، أرسينيو نونيز «الفيحاء»، وكريستيان جوانكا «الشباب».. خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله «النصر»، وليندر توامبا «التعاون».

وشهدت القائمة غيابًا تامًا للاعبي الهلال والاتحاد والأهلي عن التشكيلة المثالية، وذلك رغم تفوق الأهلي على نظيره الاتحاد في «ديربي جدة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك