Menu

خورفكان يكشف حقيقة ضم مهاجم الاتحاد

بعد أنباء التعاقد مع البرازيلي

نفى نادي خورفكان الإماراتي، الأنباء التي تداولتها وسائل إعلامية مؤخرًا، بالحصول على خدمات البرازيلي رومارينهو، مهاجم فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية
خورفكان يكشف حقيقة ضم مهاجم الاتحاد
  • 78
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى نادي خورفكان الإماراتي، الأنباء التي تداولتها وسائل إعلامية مؤخرًا، بالحصول على خدمات البرازيلي رومارينهو، مهاجم فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني في قاع ترتيب دوري الخليج العربي.

وأوضح خورفكان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الجمعة: «ردًا على ما تم نشره في أحد المواقع الرياضية، غير صحيح ما تم تداوله عن تعاقد خورفكان مع البرازيلي رومارينهو».

وحصل العميد على خدمات رومارينهو في صيف عام 2018، بعقد يمتد لعامين، قادمًا من الجزيرة الإماراتي، قبل أن يعلن النادي الغربي في شهر نوفمبر الماضي، تجديد عقد المهاجم البرازيلي حتى 2022.

ويعد رومارينهو أحد أبرز العناصر الأساسية في تشكيل العميد هذا الموسم، رغم المردود المخيب الذي يقدمه الاتحاد؛ حيث لعب البرازيلي 14 مباراة في مختلف المسابقات، بواقع 1246 دقيقة، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع هدفين آخرين.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تعاقد خورفكان متذيل ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي، برصيد 4 نقاط بعد مرور 12 جولة من عمر المسابقة، مع مهاجم الاتحاد خلال ميركاتو يناير الجاري؛ لتدعيم هجوم الفريق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك