Menu


«ألميريا»: تركي آل الشيخ يسعى إلى «مشروع طموح» في النادي

يريد أن يجعل الكيان رائعًا في جميع الجوانب

«ألميريا»: تركي آل الشيخ يسعى إلى «مشروع طموح» في النادي
  • 247
  • 0
  • 0
فريق التحرير
2 ذو الحجة 1440 /  03  أغسطس  2019   07:42 م

وقَّع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، ظهر أمس الجمعة، عقد شراء نادي ألميريا الرياضي مع ألفونسو جارسيا.

وقال الموقع الرسمي للنادي في بيان: «أصبح صاحب السعادة تركي آل الشيخ، المالك الجديد لنادي ألميريا الرياضي، بعد أن استحوذ جميع أسهم ألفونسو جارسيا جابرون، الذي كان يمتلك 96% من الأسهم».

وخصص «ألميريا» أربع فقرات في البيان للتعريف بالمالك الجديد، مشيرًا إلى أن آل الشيخ «سينفذ مشروعًا طموحًا على رأس نادي ألميريا، وأنه يريد أن يجعل كيان ألميريا ناديًا رائعًا في جميع الجوانب».

وأكد الموقع أن رئيس هيئة الترفيه، سيعلن خطط النادي في مؤتمر صحفي خلال الأسبوع الجاري، وهو المؤتمر ذاته الذي سيودِّع فيه ألفونسو جارسيا النادي.

وأشار إلى أن «محمد العاصي سيتولى منصب المدير العام الجديد لنادي ألميريا (..) كل شيء يشير إلى أن هذا الرجل الذي يتمتع بثقة آل الشيخ، سيكون مسؤولًا عن عصر جديد في ألميريا والذي بدأ في 2 أغسطس، بعد 16 عامًا من توّلِّي ألفونسو جارسيا قيادة النادي».

وعَقَدَ تركي آل الشيخ، الذي يبلغ عامه الثامن والثلاثين يوم الأحد، اجتماعات مختلفة بعد ظهر أمس، وهو ما أكدته العديد من المنشورات على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتحدث المالك الجديد لنادي ألميريا مع موظفي الإدارة؛ لإظهار دعمهم وضمان استمراريتهم في «ألميريا» الذي سيوسع الهيكل الحالي.

وكان آل الشيخ أيضًا مع البرتغالي بيدرو إيمانويل والأرجنتيني داريو درودي، اللذين من المتوقع أن يُصبحا (في غياب تأكيد رسمي)، المدرب والمدير الرياضي للفريق الأندلسي.

وخلال الساعات القليلة المقبلة، سيعلن ألميريا رحيل أوسكار فرنانديز، بعد شهر ونصف الشهر فقط من تعيينه وقبل أسبوعين من بداية الدوري. 

كما سيكون هناك أيضًا تغييرات في الهيكل الفني، سيكون الشاب داريو درودي (32 عامًا) المدير الرياضي الجديد؛ حيث يتمتع الأرجنتيني بخبرة توليه مناصب مختلفة من قبل في فياريال وموناكو وكارباتي لفيف وبيراميدز.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك