Menu


الهيئة السعودية للمحاسبين تعلن توافر وظائف شاغرة للجنسين

العمل في مقرها بالرياض

أعلنت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، توافر وظائف شاغرة للجنسين، بمسمى (إخصائي خدمات عملاء) في مقر الهيئة بالرياض لحملة البكالوريوس. وأوضحت الهيئة السعود
الهيئة السعودية للمحاسبين تعلن توافر وظائف شاغرة للجنسين
  • 3922
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، توافر وظائف شاغرة للجنسين، بمسمى (إخصائي خدمات عملاء) في مقر الهيئة بالرياض لحملة البكالوريوس.

وأوضحت الهيئة السعودية للمحاسبين، أن الوظائف الشاغرة في التخصصات التالية: «إدارة أعمال- تسويق- علاقات عامة- محاسبة- مالية»، أو أي من التخصصات الإدارية الأخرى؛ ذات الصلة بمهام الوظيفة.

وأشارت إلى أنه يُشترط في  المتقدم أن يكون سعودي الجنسية (رجال أو نساء)، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة أعلاه، أو ما يعادلها، مع وجود خبرة لا تقل عن سنتين في مجال خدمة العملاء أو العلاقات العامة، وإجادة اللغة الإنجليزية، ومهارات في التواصل والإقناع، والقدرة على التعامل في المواقف المفاجئة.

وأضافت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، أن وصف الوظائف الشاغرة يتضمن إجابة عن استفسارات العملاء والمستفيدين، والتواصل معهم لخدمات ما بعد البيع وللحصول على انطباعات عن الخدمة والمنتج، بالإضافة إلى أي أعمال أخرى ضمن طبيعة العمل، حسب التكليف من الرئيس المباشر.

وأشارت إلى أن التقديم متاح حاليًا، من خلال الرابط التالي بالضغط هنا، ويستمر حتى يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019م.

يُذكر أن الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، هي هيئة سعودية مهنية تأسست سنة 1992، وتقوم من خلال المعارف والمهارات المتوفرة لديها؛ بريادة مهنة المحاسبة والمراجعة والإشراف عليها بالمملكة، كما تسعى لتزويد كل الأطراف ذات العلاقة والاهتمام برؤية ثاقبة وفهم متعمق لهذه المهنة، ويقع مقرها في الرياض، ولها مكاتب تابعة في جدة والدمام.

كما تهدف إلى تطوير ودعم الأفراد والمؤسسات والمجموعات المختلفة؛ ذات العلاقة بالعمل التجاري؛ بهدف تزويدها بما يلزم لتحقيق القدرات الاقتصادية، التي تمكن منشآتها من الاستمرار في العمل على المدى الطويل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك