Menu

بيراميدز يستعد لخطف كاريلو من الهلال والنصر

يسعى إلى تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي بيراميدز المصري يستعد لتوجيه ضربة قوية إلى نادي الهلال السعودي؛ وذلك بالعمل على خطف أحد أبرز نجوم الفريق الهلالي. وقالت صحيفة «ليبي
بيراميدز يستعد لخطف كاريلو من الهلال والنصر
  • 2528
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي بيراميدز المصري يستعد لتوجيه ضربة قوية إلى نادي الهلال السعودي؛ وذلك بالعمل على خطف أحد أبرز نجوم الفريق الهلالي.

وقالت صحيفة «ليبيرو» البيروفية، إن بيراميدز بدأ مساعيه الرامية إلى التعاقد مع البيروفي أندريه كاريلو لاعب بنفيكا البرتغالي الذي تألق طوال الموسم الكروي المنقضي معارًا إلى الهلال.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي بيراميدز يسعون إلى إحراز لقب الدوري المصري الذي كان ناديهم قريبًا من الفوز به هذا الموسم، غير أنه ابتعد تاركًا المنافسة محصورة بين قطبي الكرة المصرية: الأهلي والزمالك.

وقالت إن النادي المصري يسعى إلى تدعيم صفوفه بعدد من أبرز اللاعبين لضمان التفوق على جميع منافسيه، وعلى رأسهم الأهلي والزمالك.

وأضافت أنه فيما يسعى الهلال إلى شراء عقد كاريلو من بنفيكا نهائيًّا، دخل بيراميدز على خط المنافسة للحصول على خدمات اللاعب.

وانضم النادي المصري بذلك إلى النصر السعودي الذي تحرك هو الآخر نحو التعاقد مع اللاعب البيروفي، خاصةً أنه تألق تألقًا لافتًا للنظر مع الهلال.

ولا تزال الشروط المالية للصفقة تحول دون إتمامها لمصلحة النصر أو الهلال؛ حيث طلب النادي البرتغالي 17 مليون يورو مقابل الموافقة على التخلي عنه.

وفي الوقت نفسه، يسعى مسؤولو بيراميدز إلى التعاقد مع مدير فني مميز وصاحب خبرة كبيرة ليقود الفريق في الموسم المقبل؛ وذلك بعدما تأكد رحيل الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الذي لن يتم تجديد عقده.

وأشارت تقارير إلى أن بيراميدز يفاضل بين عدد من المدربين يأتي على رأسهم الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني الحالي للمنتخب المغربي، والبرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني السابق للهلال، والبرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي.

وتبدو فرصة بيراميدز في التعاقد مع رينارد وجيسوس صعبة؛ حيث أعرب كل منهما بوضوح عن رغبته في العودة إلى التدريب في بلاده.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 69 نقطة؛ وذلك قبل نهاية الدوري بجولة واحدة، وفقد فرصة الحصول على الدوري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك