Menu

بالفيديو.. ياسر القحطاني يتغلب على محمد الدعيع في تحدي السيارة

قدمها تركي آل الشيخ قبل المباراة

تمكن الحارس الدولي المعتزل محمد الدعيع من خطف الأنظار في مباراة تكريم ووداع نجم فريق الهلال والكرة السعودية السابق ياسر القحطاني، بعدما أظهر قدرات فنية عالية كح
بالفيديو.. ياسر القحطاني يتغلب على محمد الدعيع في تحدي السيارة
  • 251
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمكن الحارس الدولي المعتزل محمد الدعيع من خطف الأنظار في مباراة تكريم ووداع نجم فريق الهلال والكرة السعودية السابق ياسر القحطاني، بعدما أظهر قدرات فنية عالية كحارس؛ وذلك على الرغم من وداعه الملاعب قبل سنوات طويلة، لكن يبدو أن سر تألق الدعيع يرجع إلى التحدي الذي وضعه رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ بين ياسر القحطاني ومحمد الدعيع؛ حيث قدم آل الشيخ سيارة لمن يربح التحدي.

وانتشر مقطع فيديو يظهر فيه كل من تركي آل الشيخ وياسر القحطاني ومحمد الدعيع وسامي الجابر؛ حيث دخل القحطاني والدعيع في حوار بسبب تأكيد الدعيع أنه يتدرب يوميًّا من الساعة التاسعة والنصف إلى منتصف الليل استعدادًا لخوض مباراة اعتزال ياسر القحطاني، الذي شكك بدوره في ذلك قائلًا إن الدعيع يذهب إلى النادي ليشرب القهوة في نصف ساعة. وهنا تدخل الجابر ليطلب تحديًا بينهما.

من جانبه، عقد تركي آل الشيخ تحديًا بين الدعيع والقحطاني، يكسبه القحطاني إذا سجل هدفًا في شباك الدعيع، أو يكسبه الدعيع إذا خرج من المباراة بشباك نظيفة، لكن جاء هدف القحطاني ليحرم الدعيع من الفوز بالتحدي والسيارة.

وجاء تألق محمد الدعيع الذي حرس مرمى فريق نجوم الهلال، مفاجأة للجميع؛ حيث تمكن من التصدي للعديد من الهجمات الخطيرة التي شنها نجوم فريق «Y20» المدجج بالعديد من أبرز نجوم العالم.

ولم يفلح كل من الإيطاليين أندريا بيرلو وفرانشيسكو توتي والهولندي روبن فان بيرسي والكاميروني صامويل إيتو، وغيرهم من نجوم فريق «Y20»، من هز شباك محمد الدعيع الذي تألق في الذود عن مرماه، حارمًا المنافس من تسجيل أي هدف؛ وذلك على الرغم من الطابع الودي والتكريمي والاحتفالي للمباراة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك