Menu


رسميًا.. ارتفاع حصيلة حادث الطعن في جرش إلى ثمانية.. والاستعانة بـ«هليكوبتر»

وزير الصحة الأردني: بينهم 4 مكسيكيين وسويسريين

كشف وزير الصحة الأردني، الدكتور سعد جابر، عن إصابة 4 سائحين أجانب من الجنسيتين المكسيكية والسويسرية، و4 أردنيين بحادثة الطعن في جرش. وقال جابر، إن الكوادر الطب
رسميًا.. ارتفاع حصيلة حادث الطعن في جرش إلى ثمانية.. والاستعانة بـ«هليكوبتر»
  • 2701
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف وزير الصحة الأردني، الدكتور سعد جابر، عن إصابة 4 سائحين أجانب من الجنسيتين المكسيكية والسويسرية، و4 أردنيين بحادثة الطعن في جرش.

وقال جابر، إن الكوادر الطبية في مستشفى جرش الحكومي استطاعت إيقاف نزيف لإصابتين حرجتين، مشيرًا إلى أنهما في طور الاستقرار السريري.

وأوضح أنه جرى إخلاء مصابين وهما سائح مكسيكي ودليل سياحي أردني إلى المدينة الطبية بواسطة طائرة هيلوكوبتر، مُضيفًا: جميع الاصابات وصلت الى مستشفى جرش خلال 20 دقيقة.

وقام وزير الصحة الأردني يرافقه السفير المكسيكي في الأردن بزيارة الجرحى للاطمئنان على وضعهم الصحي.

وتعرض سائحين ومرشد سياحي ورجل أمن، اليوم الأربعاء، للطعن بمدينة جرش الأردنية قرب موقع آثار رومانية، فيما قالت معلومات أولية إن الجاني يبدو في حالة غير طبيعية.

وقال المتحدث الإعلامي في مديرية الأمن العام الأردني، إن شخصًا اعتدى ظهر الأربعاء في جرش على سياح، ودليل سياحي، وأحد ضباط الصف من مديرية الأمن العام بواسطة سكين عند محاولة القبض عليه، وفق جريدة «الرأي» الأردنية.

وأشار إلى أنه تم إسعاف المصابين للمستشفى وهم قيد العلاج، مضيفًا أنه جرى على الفور القبض على المعتدي وتواصلت التحقيقات معه.

وقال أحد المصابين بعملية الطعن في جرش، إن المهاجم كان يركض ويطعن السياح.

وبعد أن أظهرت لقطات مصورة للحادث بثتها وسائل الإعلام الأردنية، ضحايا يتحدثون الإسبانية بلكنات أمريكية لاتينية على ما يبدو.

وقال مصدر بوزارة الخارجية الإسبانية لـ«رويترز»، إن السياح الذين طُعنوا يوم الأربعاء في مدينة جرش الأردنية ليسوا إسبانيين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك