Menu


الأهلي يأمل في مواصلة صحوته.. والتعاون يبحث عن طريق الانتصارات

قبل مواجهتهما في الجولة الـ22 من دوري المحترفين

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً على التعاون، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري ا
الأهلي يأمل في مواصلة صحوته.. والتعاون يبحث عن طريق الانتصارات
  • 228
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً على التعاون، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2019-2020.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 37 نقطة، فيما يقبع التعاون في المركز الثامن، برصيد 28 نقطة.

ويدخل فريق الأهلي هذه المواجهة من أجل مواصلة الفوز بعد تحقيقه انتصارًا في الجولة الماضية على فريق الفيحاء بهدف مهاجمه عمر السومة، والذي أنقذ فريقه من مواصلة نزيف النقاط.

وقبل الفوز على الفيحاء، فقد الأهلي ذاكرة الانتصارات في 3 مباريات، عندما خسر أمام الوحدة 0-2 والفتح 0-1 وتعادل مع النصر 2-2.

بالمقابل يتطلع فريق التعاون للفوز وخطف النقاط الثلاث وتعويض خسارته في الجولة الماضية من أمام أبها بهدفين لهدف، والصعود لمراكز متقدمة في سلم الترتيب.

ويبحث التعاون عن العودة إلى طريق الانتصارات الغائب عنه منذ 8 جولات، حيث كان آخر فوز له أمام الفتح، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ14، قبل أن يخسر أمام الاتحاد والهلال وأبها، ويتعادل مع الفيحاء والحزم والعدالة والرائد.

وتعد مباراة الأهلي والتعاون من المواجهات المصيرية في صراع المربع الذهبي بدوري المحترفين، ففي حال أن فاز سكري القصيم فسيقلص الفارق كثيرًا مع قلعة الكؤوس ويصبح على بعد نقطتين فقط من الفريق الجداوي.

والتقى الفريقان من قبل 19 مرة في دوري المحترفين، حقق التعاون الانتصار في 3 منها مقابل 8 انتصارات للأهلي والتعادل في 8 مواجهات أخرى.

وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف في الجولة السابعة من الدوري، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

اقرأ أيضًا:

التعاون يفتقد فيصل درويش في مواجهة الأهلي

صدمة في التعاون بسبب إصابة السهلاوي

دي سوزا يحدد موعد تحسن أداء الأهلي ويبعث برسالة خاصة للجماهير

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك