Menu


أحمد آدم يستعد لتقديم عمل جديد على «مسرح السعودية»

لن يكون ضمن فعاليات «موسم الرياض»..

بدأ الفنان المصري أحمد آدم، التحضير لعمل مسرحي جديد سيقوم بتقديمه على مسرح السعودية، خلال الفترة المقبلة. والمسرحية لن تكون ضمن فعاليات «موسم الرياض»، الذي تتو
أحمد آدم يستعد لتقديم عمل جديد على «مسرح السعودية»
  • 95
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأ الفنان المصري أحمد آدم، التحضير لعمل مسرحي جديد سيقوم بتقديمه على مسرح السعودية، خلال الفترة المقبلة.

والمسرحية لن تكون ضمن فعاليات «موسم الرياض»، الذي تتواصل فعالياته بالمملكة حاليًا، ولكنها ستكون في محافظة سعودية أخرى، حسب اتفاق الفنان المصري مع المنتج.

اختيار فريق العمل خلال ديسمبر

وقرر الفنان أحمد آدم، التعاون مع المؤلف محمد نبوي، والمخرج محسن رزق في المسرحية الجديدة، ومن خلال جلسات العمل في ديسمبر، سيتم اختيار باقي أبطال المسرحية خاصة البطلة، التي ستقف أمام أحمد آدم.

فيلم سينمائي جديد

وتعاقد الفنان أحمد آدم مؤخرًا، على تقديم فيلم جديد مع المنتج السينمائي أحمد السبكي، ويضم الفيلم الجديد فريق عمل آدم في فيلم «القرموطي في خط النار»، ويقدِّم آدم خلال الفيلم شخصية جديدة عليه، يتناول دور الأب وتصرفاته مع أبنائه، ولكن في إطار كوميدي اجتماعي.

وبدأ المنتج أحمد السبكي في استكمال تعاقداته مع الفنانين المشاركين لأحمد آدم في بطولة العمل؛ حيث تعاقد فعليًا مع الفنان خالد الصاوي، كما يقوم حاليًا بعقد جلسات عمل للاستقرار على الفنانة، التي ستشارك آدم بطولة العمل، خاصة بعدما حصل السيناريو على موافقة من قبل الرقابة على المصنفات الفنية لتقديمه كفيلم سينمائي.

يُذكر أن الفنان أحمد أدم، قدَّم آخر أعماله في السينما في عام 2019 الجاري؛ حيث نافس في موسم نصف العام السينمائي بفيلمه «قرمط بيتقرمط»، الذي شاركه بطولته كلٌ من دينا فؤاد، ومي سليم، ووليد فواز، ومن تأليف عبدالله حسن وأمين جمال، ومن إخراج أسد فولادكار، وإنتاج أحمد السبكي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك