Menu


باريس سان جيرمان يساوم أتلتيكو مدريد في صفقة كافاني

رفض عرضًا بـ15 مليون يورو

ازداد الضغط على إدارة أتلتيكو مدريد بعدما رفضت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، العرض الجديد الذي قدَّمه النادي الإسباني بـ15 مليون يورو لشراء المهاجم إدينسون كا
باريس سان جيرمان يساوم أتلتيكو مدريد في صفقة كافاني
  • 87
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ازداد الضغط على إدارة أتلتيكو مدريد بعدما رفضت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، العرض الجديد الذي قدَّمه النادي الإسباني بـ15 مليون يورو لشراء المهاجم إدينسون كافاني، ليصبح مضطرًا لرفع القيمة المادية من أجل الحصول على خدمات الدولي الأوروجوياني المخضرم، وفقًا للصحافة الفرنسية التي لم تستبعد أيضًا إتمام الصفقة في نهاية الأمر.

وأكَّدت صحيفة «ليكيب» الرياضية أن السبب وراء رفض النادي الفرنسي للعرض هو أنَّ القيمة المقدمة من أتلتيكو لا تتناسب مع الهداف التاريخي للنادي برصيد 198 هدفًا.

واستبعد كافاني من قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة دور الثمانية لكأس فرنسا اليوم الأربعاء، برغم أنَّه يتدرب مع باقي زملائه، في إشارة إلى أنَّ مدربه توماس توخيل، ينتظر رحيله خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وأكَّد النادي الفرنسي أنَّه رغم تصريحات مديره الرياضي ليوناردو عن استعداده للاستماع لطلبات كافاني البالغ من العمر 32 عامًا، الذي يطلب بالرحيل إلى صفوف أتلتيكو، إلا أنَّ هذا لا يعني أنَّه سيتركه يرحل مهما حدث، كما أنَّ النادي لا يريد أن يمنح الفرصة لكافاني لتمثيل أتلتيكو في مواجهة الفريقين في دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم تستبعد «ليكيب» أن يقدم «الروخيبلانكوس» عرضًا جديدًا وأخيرًا لشراء كافاني قبل الجمعة المقبل، موعد نهاية سوق الانتقالات، مشيرة إلى أنَّ هناك أندية أخرى مثل تشيلسي قد تحسم الصفقة، بينما تؤكّد صحيفة «لوباريزيان» أنَّه رغم رفض باريس سان جيرمان لعرض أتلتيكو بـ15 مليونًا لشراء كافاني، إلا أنها تؤكد أن محيط اللاعب يثق في إمكانية التوصل لاتفاق في نهاية الأمر خلال الساعات المقبلة.

وتوقعت الصحيفة أن تصل قيمة الصفقة في نهاية الأمر إلى عشرين مليون يورو والتي قد يوافق نادي العاصمة الفرنسية عليها للاستغناء عن كافاني، الذي ينتهي عقده مع الفريق في الصيف المقبل، ما يمنحه حرية الانتقال لأي نادٍ آخر دون مقابل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك